رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساديو ماني: تعرضت لنفس موقف صلاح.. حزين من أجله

نشر
الأمصار

وجه ساديو ماني، نجم السنغال، رسالة لمحمد صلاح، قائد منتخب مصر وزميله السابق في ليفربول، بعد الإصابة التي تعرض لها في كأس أمم إفريقيا 2023، خلال التعادل مع غانا (2-2) ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال ماني، خلال تصريحات أذاعتها قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "أشعر بالأسف إزاء محمد صلاح، فالإصابات جزء من كرة القدم".

وأضاف: "بالتأكيد هو يرغب ويحاول مساعدة زملائه، والإصابة شيء خارج عن إرادته.. للأسف يجب عليه أن يتعامل مع هذا الوضع".

واختتم مهاجم النصر السعودي: "أشعر بما يشعر به صلاح، وحزين من أجله، لأني تعرضت لمثل هذه الإصابة قبل أسبوع من كأس العالم 2022".

وغاب ماني عن كأس العالم 2022، بسبب معاناته من إصابة مع فريقه السابق بايرن ميونخ، قبل أيام من انطلاق البطولة.

يذكر أن منتخب مصر أعلن غياب صلاح عن مباراة الرأس الأخضر، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات، كما سيغيب عن مواجهة دور ال16 في حال تأهل الفراعنة.

ليفربول ضيفًا على بورنموث في الدوري الإنجليزي

يسعى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، إلى مواصلة الانتصارات المحلية، عندما يحل ضيفا على نظيره بورنموث، فى الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى.

ويسعى ليفربول، صاحب الملعب والجمهور، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد بصدارة الترتيب وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي وأستون فيلا صاحبى المركزين الثانى والثالث 43 نقطة، وأرسنال الرابع برصيد 40 نقطة للتمسك بالقمة وخطف لقب المسابقة المحلية.

فيما يسعى برونموث لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للتقدم إلى المراكز الأمامية والنصف الأعلى من جدول ترتيب الدورى الإنجليزي.

ويتواجد محمد صلاح  حاليا مع المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2023" المقامة بكوت ديفوار حتى 11 فبراير 2024، حيث أصيب صلاح في مباراة غانا وسيغيب مباراتين عن الفراعنة لاصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويتصدر الدولى المصري محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، وذلك رغم غيابه عن البريميرليج، مع منافسات الجولة الحادية والعشرين لارتباطه بالمشاركة مع الفراعنة فى أمم أفريقيا "كان 2023".