رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشرطة تلقي القبض على شخص حاول اقتحام شقة الفنانة تايلور سويفت

نشر
 تايلور سويفت
تايلور سويفت

ألقت قوات الأمن، القبض على رجل بزعم محاولته اقتحام شقة تايلور سويفت بولاية نيويورك في تريبيكا.
أخبر متحدث باسم قسم شرطة نيويورك، موقع pagesix، أن الضباط تلقوا مكالمة هاتفية بشأن "شخص غير منظم" في شارع فرانكلين، وعند الوصول، أُبلغت الشرطة، أن الشخص حاول فتح باب مبنى في الموقع.

وعلى الرغم من أن الشرطة لم تؤكد أن الرجل، الذي لم يتم الكشف عن هويته بعد، كان يحاول الدخول إلى منزل تايلور سويفت، فإن مصدرًا منفصلًا يؤكد أنهم شاهدوا المشتبه به يحاول دخول منزلها.
وقال شاهد عيان: "رأيته لأول مرة حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر، صعد إلى باب تايلور، لست متأكدًا مما إذا كان قد طرق أو قرع جرس الباب".

فيما ذكر تقرير pagesix، أن شهود عيان، شاهدوا الشخص وهو يجوب الحي، خاصة حول المكان الذي تعيش فيه سويفت، ببضعة أسابيع، ويبدو أنه كان متربصًا هنا لمدة شهر، حيث كان ينام على المنحدر، ويدخن باستمرار، ويصرخ، مما يجعل الجميع غير مرتاحين من وجوده.

وعندما سأله أحد شهود العيان، عن سبب وجوده في المنطقة، قال: “أريد أن أرى تايلور”.

الفنانة نجاة الصغيرة تخطف الأضواء في حفل joy awards

بعد سنوات طويلة، ابتعدت خلالها عن الأنظار الإعلامية، عادت الفنانة نجاة الصغيرة، لتخطف الأضواء من جديد خلال حفل joy awards 2024.

وغنت نجاة الصغيرة مقطعًا من أغنية "عيون القلب" بنظام البلاي باك “الصوت المسجل”، وظهرت عليها علامات التقدم في العمر، وعدم القدرة على الوقوف على خشبة المسرح والتحدث للجمهور.

 

دار الأوبرا المصرية تقيم حفلا لفرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهورية

 

تقيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، حفلا لفرقة الإنشاد الديني، في الثامنة مساء الأحد 21 يناير على مسرح الجمهورية.

ويتضمن البرنامج، مجموعة من المؤلفات الروحانية والأناشيد والأعمال الدينية التراثية والمعاصرة منها: "ابتهالات البردة الشريفة، وبحبك وبريدك، واللهم صل على المصطفى، ويا من يعشق نبينا، ونبينا الأمين، وصل الله على محمد، وصلوا عليه، وحيوا ربيب العلا، ويا أيها النبي، واللهم صل على المحبوب، وعلى باب سيدنا النبي، وصلاة من الرحمن، وصل الله على طه، وطلع البدر علينا، وموسيقى أسماء الله الحسنى"، أداء أحمد حسن، وأحمد العمري، وبلال مختار، ومحمد نشأت، وأشرف زيدان، وطه حسين، ومحمد حسين، وحسام صالح.