رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة ضيفًا على ريال بيتيس في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يحل فريق برشلونة ، فى السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضيفاً ثقيلاً على ريال بيتيس على ملعب "بينيتو فيامارين"، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

ويسعى تشافى، المدير الفني لفريق برشلونة، للعودة بالفوز والنقاط الثلاث من أجل تأمين موقعه فى ترتيب الدورى ومواصلة المنافسة على اللقب بعد خسارة السوبر الإسبانى أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف التى أقيمت فى السعودية.

ويدخل برشلونة اللقاء فى المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن ريال مدريد، فيما يأتي ريال بيتيس بالمركز السابع وفي رصيده 31 نقطة.

ونجح فريق برشلونة في التأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما عبر محطة أونيونيستا سالامنكا أحد أندية الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1 على ملعب "مونيسيبال رينا صوفيا"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023-24.

وأسفرت نتيجة قرعة ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عن وقوع برشلونة في مواجهة قوية أمام أتلتيك بلباو.

ومن المتوقع أن يدخل تشافي هيرنانديز مباراة ريال بيتيس بتشكيل مكون من إنياكي بينيا في حراسة المرمى، أليخاندرو بالدى وأندرياس كريستنسن ورونالدو أراوخو وسيرجي روبيرتو في الدفاع، فيرمين لوبيز وفرينكي دي يونج وإلكاي جوندوجان وجواو فيليكس و فيرانتوريس في الوسط، وروبرت ليفاندوفسكي في الهجوم.

وفاز فريق برشلونة على حساب مضيفه أونيونيستا سالامنكا، أحد أندية الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "مونيسيبال رينا صوفيا"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023-24.

أونيونيستا ضد برشلونة

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من الفارو جوميز في الدقيقة 31 لصالح أصحاب الأرض نادي أونيونيستا سالامنكا، بينما أدرك هدف التعادل النجم فيران توريس في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

بعدها سجل برشلونة هدفين متتاليين عن طريق كوندي، وأليكس بالدي في الدقيقتين 69، و73 ليحسم البارسا النتيجة لصالحه.

أونيونيستا ضد برشلونة
ونجح برشلونة في تحقيق الانتصار والتأهل الى الدور التالي (ربع النهائي) من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الإخفاق الكبير في بطولة السوبر الإسباني في النهائي أمام ريال مدريد.

وخسر برشلونة أمام ريال مدريد بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء 14 يناير الجاري بملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

ويعاني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة من انتقادات كبيرة بسبب تراجع النتائج ما أدى الى حالة من الغضب لدى جماهير البارسا.