رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيرونا يلتقي إشبيلية في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يسعى فريق جيرونا للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الحالي، عندما يستضيف نظيره إشبيلية اليوم، الأحد، فى الجولة الحادية والعشرين من المسابقة.

موعد مباراة جيرونا ضد إشبيلية والقناة الناقلة

مباراة جيرونا ضد إشبيلية تقام فى العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب بابلو جونزاليس فويرتيس، وتذاع عبر المباراة على قناة beIN Sports HD 3.

يحتل جيرونا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي يملك مباراة مؤجلة، بينما يحتل إشبيلية المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

ويقدم جيرونا عروضا جيدة هذا الموسم، حيث خسر مباراة واحدة في الـ20 مباراة التي خاضها بالدوري الإسباني هذا الموسم، وإن كان تراجع أداء الفريق قليلا فى الجولات الأخيرة بعدما تعادل فى مباراتين من آخر ثلاث مباريات.

ويعد جيرونا أكثر الفرق تسجيلا للأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، وسيكون لدى الفريق مهمة استعادة مستواه للحفاظ على أفضليته في قمة جدول الترتيب حال التغلب على إشبيلية فى مباراة اليوم.

تعادل جيرونا مع ألميريا في ملعب الأخير بالجولة الماضية، لكنه لا يزال يقدم مستوى مقنعا وهو ما ظهر في الشوط الأول أمام رايو فاليكانو في كأس ملكم إسبانيا وتأهله لربع النهائي، ما منح اللاعبين جرعة كبيرة من الثقةخاصة مع تسجيل إيساك روميرو لاعب الرديف "هدفين".

يعزز فرص جيرونا في الفوز باللقاء تغلبه على أشبيلية في آخر أربع مباريات جمعت بين الفريقين، ويرجع آخر فوز لأشبيلية على جيرونا إلى ديسمبر 2018.

فى المقابل، يواجه إشبيلية ضغوطا كبيرة، خصوصا أن الفريق يعانى من سوء فى النتائج منذ بداية الموسم الحالي، وتواجده فى مناطق الصراع مع الهبوط فى الدوري الإسباني.

ويدخل إشبيلية المباراة مفتقدا للثقة بعدما خسر آخر ثلاث مواجهات بالدوري الإسباني، وسيكون الفريق بحاجة لبذل أقصى جهد في النصف الثاني من الموسم من أجل تفادي الهبوط.