رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يُحقق فوزًا قاتلًا أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

انتزع فريق ميلان الإيطالي، فوزًا قاتلًا أمام نظيره أودينيزي، بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

أحرز روبن لوفتوس تشيك هدف التقدم لميلان فى الدقيقة 32، ثم أدرك لازار ساماردزيتش التعادل لفريق أودينيزى فى الدقيقة 42 من اللقاء.

 

قبل أن تتوقف مباراة ميلان ضد أودينيزى عدة دقائق فى الشوط الأول؛ بسبب هتافات مسيئة وعنصرية من الجماهير تجاه مايك مينيان حارس ميلان.

 

وأضاف فلوران توفين ثانى أهداف أودينيزى فى الدقيقة 62، وتعادل يوفيتش لصالح ميلان بالدقيقة 83، قبل أن يخطف أوكافور، مهاجم الميلان، هدف الفوز القاتل بالدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 

بهذا الفوز، يتواجد فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 38 هدفًا وتلقي 21، خلف فريقى إنتر ميلان ويوفنتوس على الترتيب.

 

ميلان يُروض ذئاب روما بثلاثية في الدوري الإيطالي


حقق فريق ميلان انتصارًا هامًا ضد روما بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ياسين عدلي، أوليفيه جيرو، ثيو هيرنانديز في الدقائق 11، 56، و84 على التوالي لصالح نادي ميلان، بينما جاء هدف روما الوحيد عن طريق اللاعب لياندرو باريديس من ضربة جزاء بالدقيقة 69.

 

بهذه النتيجة يتواجد فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 38 هدفًا وتلقي 21.

 

 

بينما يأتي روما في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 5 لقاءات، والخسارة في 7 مواجهات وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 24.

 

نجم ميلان على رادار الدوري السعودي


دخل أحد اللاعبين البارزين في صفوف ميلان هذا الموسم، ضمن أهداف الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أبدى نادي الشباب السعودي اهتمامه بالتوقيع مع البوسني رادي كرونيتش، لاعب وسط ميلان، خلال شهر يناير/كانون الثاني الجاري.

ويحظى اللاعب البوسني باهتمام أيضا من جانب نادي فنربخشة التركي.

 

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ميلان لم يحصل حتى الآن على عرض مناسب ماليا سواء من فنربخشة أو الشباب.

 

ويرتبط اللاعب البالغ 30 عامًا، بعقد مع ميلان حتى صيف العام 2025.

 

وخاض رادي كرونيتش مع ميلان هذا الموسم 14 مباراة في مختلف البطولات، لكن تراجعت مشاركاته مؤخرا في المباريات مع عودة الجزائري إسماعيل بن ناصر من الإصابة.