رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيميريك لابورت: لا أريد الرحيل عن النصر الآن

نشر
الأمصار

خرج اللاعب الإسباني إيميريك لابورت لاعب نادي النصر السعودي عن صمته ليتحدث في حوار مع صحيفة آس الإسبانية عن الفترة التي قضاها حتى الآن في الدوري السعودي.

بدأ اللاعب حديثه بالندم على الرحيل من صفوف مانشستر سيتي "كنت أتمنى لو أنني قررت إمضاء مزيد من الوقت تحت إدارة المدرب بيب جوارديولا، وانتقلت للنصر وهو تغيير كبير مقارنة بأوروبا، لكن في النهاية الأمر يعود لتكيف كل لاعب".

وتحدث بشأن التأقلم: "في الواقع أرى أنهم هنا لم يسهلوا مهمة التكيف علينا، وأرى العديد من اللاعبين غير راضين، لكنك في النهاية تحاول التكيف كل يوم، أو إذا جاز التعبير نتفاوض من أجل التكيف وتحسين الأوضاع، وعلى كل حال هذا يحدث لأن كل شيء جديد بالنسبة لنا".

واختتم بشأن إمكانية رحيله عن السعودية بسبب هذه الأمور "لا أريد الرحيل الآن ربما في المستقبل القريب لكن في الوقت الحالي لا، كل ما في الأمر أنني افتقد لبعض الجدية والالتزام بالمواعيد".

وكان إيميريك لابورت انضم لصفوف النصر في موسم الانتقالات الصيفي الماضي مقابل 27.5 مليون يورو بعقد ممتد حتى عام 2026.

في سياق آخر، توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، بجائزتين، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز جلوب سوكر عن عام 2023، الذي يشهد تتويج عدد من عناصر كرة القدم بجوائز الأفضل في كرة القدم.

وحصد رونالدو جائزة أفضل لاعب فى الشرق الأوسط، بجائزة مارادونا، لأفضل هداف فى العالم خلال 2023. 

وتقسم جوائز جلوب سوكر إلى 14 فئة مختلفة، بالطبع أبرزها فئة اللاعب الأفضل في العالم، حيث يتنافس مجموعة كبيرة، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح ومعه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وإيرلينج هالاند وجود بيلينجهام وغيرهم من نجوم كرة القدم.

وينتظر العرب هذا الحفل بشغف، لمعرفة أفضل فريق في الشرق الأوسط التي يتنافس عليها الأهلي المصري والهلال والنصر والاتحاد السعوديين، فضلًا عن جائزة أخرى قيّمة لأفضل لاعب بالمنطقة، وكذلك أفضل نادٍ في العالم.

ينافس النادي الأهلي على 4 جوائز في مسابقة مؤسسة جلوب سوكر، للأفضل في عام 2023 بفضل النجاحات التي حققها النسور الحمر خلال الموسم الحالي.

رونالدو: الدوري السعودي أفضل من الفرنسي.. واستمتع بمانشستر سيتي

اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، بأنه يستمتع بمشاهدة فريق مانشستر سيتي، مشددا على أن الفريق السماوي، كان يستحق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، قبل عامين.