رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نقابة الموسيقيين المصرية تنعي شقيقة الفنان محمد منير

نشر
الأمصار

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وأعضاء مجلس الإدارة، الفنان محمد منير في وفاة شقيقته التي رحلت فجر اليوم، والتي من المقرر أن يشييع جثمانة من مسجد الحصرى بعد صلاة الظهر إلى مقابر العائلة.

 

وقالت نقابة الموسيقيين في بيان صحفي جاء كالتالي: «ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان».


وشيع جثمان شقيقة الكينج محمد منير من مسجد الحصرى بعد صلاة الظهر، وحرص على الحضور لمساندته الإعلامي والكاتب الصحفي مصطفي بكرى ومحمود سعد والفنان شاندو.

تعَرَّف على موعد ومكان صلاة الجنازة على جثمان شقيقة محمد منير (تفاصيل)
أعلن الإعلامي محمود موسى صباح اليوم، عن موعد ومكان صلاة جنازة الحاجة سميحة أبا يزيد شقيقة الفنان محمد منير والتي توفيت مساء أمس الجمعة، ومن المقرر تشييع الجثمان بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر إلى مقابر العائلة بطريق الواحات.

وقال «موسى» عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»: «(إنّا لله وإنّا إليه راجعون)، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة أبا يزيد، شقيقة نجمنا الكبير محمد منير».
وأضاف: «ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري والدفن بمقابر العائلة طريق الواحات، خالص العزاء لصديقي الفنان الكبير محمد منير ولكل الأسرة، ورحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته»
وكان تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورا حديثة للمغني المصري محمد منير، والتي ظهر خلالها بملامح غريبة.

وجاءت إطلالة المغني المصري محمد منير، الملقب بين محبيه بـ"الكينج" من داخل أحد الاستديوهات وأثناء تسجيل أغنية جديدة، وظهر فيها بوجه منتفخ وملامح مثيرة للقلق، الأمر الذي دفع قطاعا عريضا من الجمهور للتساؤل حول الحالة الصحية للكينح، وأسباب الحالة الغريبة التي ظهر بها مؤخرا.

المغني المصري محمد منير

ولاقت صور المغني المصري محمد منير، رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل، وانهالت تعليقات المتابعين التي جاءت محملة بالأسئلة حول تطورات حالته الصحية، والأمنيات الطيبة له بالشفاء ومن أبرزها: "ممكن يكون كورتيزون ربنا يشفيه ويعافيه، هذه أعرض مرض الكلى.. انتفاخ وليس وزنا زائدا، يبدو أن الملك محمد منير يعاني من مضاعفات خطيرة لبعض الأدوية".

مشوار المغني المصري محمد منير

ولد محمد منير في قرية منشية النوبة، جنوب أسوان، وهناك قضى فترة طويلة من الطفولة، وانتقل مع أسرته للعاصمة المصرية القاهرة أوائل السبعينيات بعد غرق قريته بسبب مياه السد العالي.

وفي القاهرة بحث المغني المصري محمد منير، عن حلم الغناء والشهرة والتقى الشاعر الكبير عبدالرحيم منصور، الذي مهد له الطريق وساعده على الانصهار في الوسط وتكوين فرقة المصريين مع الموسيقار هاني شنودة.

وعرف عن المغني المصري محمد منير، ألحانه الجذابة وكلمات أغانيه العميقة وقدم عبر مسيرته الفنية ما يقرب من 25 ألبوما، منها "حدوته مصرية، الملك هو الملك، من أول لمسة، قلبي مساكن شعبية"، كما شارك في بطولة العديد من الأعمال السينمائية مثل "المصير، يوم حلو ويوم مر، اليوم السادس، حكايات الغريب".

مهمة فنية للنجم العالمي ويل سميث في السعودية

وصل النجمان ويل سميث وصوفيا فيرغارا إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وتجول النجم العالمي ويل سميث في شوارع منطقة البلد وزار الأماكن التاريخية بمدينة جدة، بحسب مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي