رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد إمام يتجه إلى السعودية لحضور حفل joy awards

نشر
الأمصار

أشار الفنان محمد إمام إلى مفاجأة ستعلن، مساء اليوم السبت، في حفل توزيع جوائزjoy awards.

ونشر صورة له وهو يجلس داخل طائرة خاصة متجها للمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" وعلق: إلى الرياض لحضور حفلة joy awards لأول مرة.

وتابع، "انتظروا مفاجأة إن شاء الله".

والتقى محمد إمام مؤخرا بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية، وعلق إمام على اجتماعهما سويا بأنه كان لقاء مهم؛ من أجل النهوض بصناعة الفن المصري والعربي لمستويات عالمية، مؤكدا أن هناك مفاجآت كثيرة سيتم الإعلان عنها قريبا.

وكان تمكن فيلم “أبو نسب” من تصدر شباك التذاكر في المملكة العربية السعودية لهذا الأسبوع، وذلك ضمن الأفلام المصرية التي تعرض حاليا.

واحتل فيلم “أبو نسب” المركز الأول بالنسبة للأعمال المصرية، والثاني في القائمة التي تضم الأعمال المصرية والأجنبية  التي تعرض في السينمات السعودية.

وجاء في المركز الثاني مصريا فيلم “أنا وابن خالتي”، فيما احتل “عصابة عظيمة” المركز الثالث، وأخيرا تذيل القائمة فيلم “الحريفة”، والذي يتصدر هذا الأسبوع شباك التذاكر المصري. 

إيراد فيلم "الحريفة" يصل لـ10.5 مليون جنيه خلال أسبوعين

 

 

يواصل فيلم الحريفة، تصدره للإيرادات اليومية، كما تصدر الإيراد الأسبوعي للأفلام في السينما، وحصد الأسبوع الماضى إيرادات بلغت 6 ملايين و736 ألفا و913 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال أسبوعين من طرحه في السينمات المختلفة 10 ملايين و516 ألفا و150 جنيه.

وفيلم "الحريفة" من بطولة نور النبوي، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد .

‎وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

وعن إيرادات الأفلام المعروضة بالسنمات حاليا:

فيلم الإسكندراني

حقق فيلم "الإسكندراني" إيرادات بلغت قيمتها 523.538 جنيها ويحتل المركز الثاني بينما حقق إجمالى إيراداته 13.664.285 وذلك بعد عرضه لمدة أسبوعين فقط.

والفيلم يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، إنتصار، عصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

فيلم شماريخ
وحقق فيلم “شماريخ” ايرادات تصل إلى 119.472 جنيها لياتى فى المركز الرابع وحققت الإيرادات الإجمالية للفيلم 26.160.197 وذلك فى 6 أسابيع.