رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أيمن حسين: لا يهمني لقب الهداف.. وطموحنا التتويج بكأس آسيا

نشر
الأمصار

عبَّر أيمن حسين، نجم المنتخب العراقي عن سعادته بالفوز الثمين الذي تحقق على الساموراي الياباني بعدما سجل هدفي الفوز (2-1)، لأسود الرافدين.

 

 

وتغلب العراق على اليابان (2-1) لينتزع صدارة المجموعة الرابعة وبلوغ دور الـ16 من بطولة كأس آسيا المقامة حاليًا في قطر.

 

وقال حسين في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "سعداء بما تحقق اليوم وحصدنا 3 نقاط مهمة بعد مباراة صعبة أمام أحد أقوى المنافسين".

 

وأضاف "لا يهمني التنافس على صدارة الهدافين (بعد وصوله للهدف الثالث في البطولة). نعم إنه رقم فردي لكن الأهم أن نخطف كأس البطولة للمرة الثانية".

وتابع "لعب كاساس (المدرب) دورًا بارزًا في تطوير مستواي، وأقولها أنا ما زلت في القمة ولن أتنازل عنها، وما حدث اليوم أكبر دليل على ذلك".

وختم حسين: "دفنا مواصلة النجاحات. سنعمل على تكرار الانتصار في اللقاء المقبل أمام فيتنام. أود أن أقدم تهنئة خاصة للشعب العراقي والإعلام الرياضي والمشجعين الذين حضروا إلى الدوحة".

أهداف مباراة العراق ضد اليابان في كأس آسيا 2023

أهداف مباراة العراق ضد اليابان اليوم الجمعة 19 يناير 2024، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس آسيا 2023 والتي تقام على الأراضي القطرية.

وتقام المواجهة المرتقبة على ملعب المدينة التعليمية ضمن لقاءات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة ببطولة كأس آسيا 2023.

 

ويقع المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة والتي تضم معه كل من منتخب اليابان، منتخب إندونيسيا، بالإضافة إلى منتخب فيتنام.

وشهد تشكيل منتخب العراق العديد من التغيرات، حيث يغيب عن التشكيل الأساسي زيدان إقبال بالإضافة أيضًا إلى أسامة رشيد، ويمكنك مطالعة التشكيل عبر الرابط التالي.. تشكيل منتخب العراق ضد اليابان في كأس آسيا 2023.

أيمن حسين يسجل هدف العراق الأول في شباك اليابان

مع حلول الدقيقة الرابعة من شوط المباراة الأول تمكن أيمن حسين من تسجيل الهدف الأول لأسود الرافدين، وجاء الهدف بعدما أبعد حارس منتخي اليابان عرضية ليحولها أيمن حسين برأسية لداخل الشباك.

 

أيمن حسين يسجل هدف العراق الثاني في شباك اليابان

قبل نهاية الشوط الأول بلحظات عاد أيمن حسين مجددًا وسجل الهدف الثاني لأسود الرافدين بعدما استقبل عرضية رائعة حولها برأسية رائعة داخل الشباك.

 

هدف واتارو إيندو في شباك العراق

في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع سجل واتارو إيندو هدف تقليص الفارق لصالح منتخب اليابان، بعد رأسية من ركلة ركنية سكنت شباك أسود الرافدين.