رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من كلوب على إصابة صلاح مع منتخب مصر

نشر
الأمصار

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر مع الفراعنة أمس في مباراة غانا بالجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

قال كلوب خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة برونموث أنه لا يعلم طبيعة إصابة محمد صلاح التي  تعرض لها مع المنتخب المصري لافتاً إلى أن اللاعب سيخضع لفحص طبي وبعدها سيتم تقييم حالته بشكل كامل.

يستأنف فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، مشواره في المسابقة، بمواجهة أمام بورنموث يوم الأحد المقبل.

وأوضح كلوب أن محمد صلاح تعرض لصدمة بسبب إصابته متابعاً:" لم يتمكن من معرفة ما تعرض له بشكل مفاجئ ونعرف أنه من النادر أن يخرج صلاح من المباريات لذا فبالتأكيد هناك شيء ما حدث له".

وتابع كلوب حديثه: "لكن حاليا ليس لدي المزيد من المعلومات، سيخضع لفحصي طبي بالموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي وبعدها سنرى".

كما تحدث كلوب عن مستوى لويس دياز،قائلا :"إذا لم يكن يلعب بشكل رائع فلا يجب أن أخبره، فهو يعرف أكثر مما أعرف، الأمر يتعلق بالإيمان والثقة والصبر".

إصابة محمد صلاح 

كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، طبيعة إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر  المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي والتي تعرض لها في مباراة غانا المقامة حالياً في كوت ديفوار.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن إصابة محمد صلاح في العضلة الخلفية، والتي خرج على إثرها من مباراة غانا المقامة حالياً ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

جاءت بداية المباراة قوية وحماسية من ألفريقين، وحأول ألفراعنة السيطرة على وسط الملعب ولكن قوبلت محأولاتهم بخشونة من جانب لاعبى غانا، الذى وصلوا لمرمى الشنأوى فى الدقيقة 8 ولكن الحكم يحتسب الهجمة تسللا.

وحأول منتخب مصر تدريجيا الوصول لمرمى غانا ، وطالب محمد صلاح بركلة جزاء لصالح مرموش فى الدقيقة 17 بعد عرقلته داخل منطقة جزاء النجوم السوداء لكن الحكم يرفض احتسابها، وتوقفت المباراة فى الدقيقة 28 بعد إصابة عمر كمال عبد الوأحد بعد تدخل عنيف من لاعبى غانا قبل أن يعود للمشاركة مجددا.

وفى الدقيقة 43 أهدر عمر مرموش أقرب فرصة لهز شباك غانا بعدما مرت كرة عرضية فوق رأسه بغرابة أمام المرمى، قبل أن يسدد امام عاشور الكرة برعونة فى يد الحارس.

وقبل نهاية الشوط الأول يتلقى المنتخب الوطنى صدمة قوية بخروج محمد صلاح للاصابة ويشارك بدلا منه مصطفى فتحى، ويرتدى حجازى شارة الكابتن بدلا من صلاح، وفى الدقيقة 45 يسجل محمد قدوس هدف التقدم لغانا من تسديدة قوية سكنت مرمى الشناوى، لينتهى الشوط الأول بتقدم غانا 1-0.