رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح أفيش جديد لفيلم الأنيميشن KUNG FU PANDA 4

نشر
الأمصار

طرحت شركة DreamWorks Animation، أفيش جديد، لفيلمها للرسوم المتحركة المنتظر KUNG FU PANDA 4، يتصدره، حيوان الباندا بطل الفيلم، هو يأكل نودلز.

وكشف مايك ميتشل، مخرج فيلم ‘KUNG FU PANDA 4’، انه الجزء الجديد، من سلسلة أفلام الانيميشن KUNG FU PANDA، والمقرر طرحه للمشاهدة رسميا في صالات السينما، بتاريخ ٨ مارس 2024، سيكون الجزء الأفضل، والأكثر ملحمية بتاريخ السلسلة بأكملها.

142 مليون مشاهدة بأول 24 ساعة للتريلر

 


وحقق التريلر الدعائي لفيلم ‘KUNG FU PANDA 4’،  أكثر من ١٤٢ مليون مشاهدة، خلال أول ٢٤ ساعة فقط من طرحه، علي منصات التواصل الاجتماعي، ليتفوق بذلك على مشاهدات أول ٢٤ ساعة لتريلر، فيلم ‘THE SUPER MARIO BROS. MOVIE’، وفيلم ‘MINIONS 2’ وفيلم ‘SING 2’.

KUNG FU PANDA 4


Kung Fu Panda 4، هو فيلم رسوم متحركة كوميدي، يدور حول، الفنون القتالية، من إنتاج شركة DreamWorks Animation، وتوزيع Universal Pictures، وهو الجزء الرابع في سلسلة أفلام كونج فو باندا، وتكملة لفيلم كونج فو باندا 3.

تاريخ أفلام KUNG FU PANDA
يذكر أن أول فيلم لسلسة أفلام الانيميشن، Kung Fu Panda، هو الأكثر ربحًا لشركة، DreamWorks، وحقق 631 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وبلغ إجمالي أرباح الأفلام الثلاث 1.8 مليار دولار، وأنتجت الشركة امتيازًا يتضمن العديد من العروض التليفزيونية المتحركة الخاصة، وثلاثة مسلسلات، بما في ذلك "The Dragon Knight"، الذي عرض موسمه الأول على منصة البث الرقمي نتفليكس.

ليدي جاجا تسجل أغنية Harley and Joker Waltz لفيلم Joker 2

وفي وقت سابق، سجلت المغنية الشهير، ليدي جاجا، أغنية جديدة بعنوان "Harley and Joker Waltz"، لفيلم Joker 2،  وهي أغنية أصلية، من كتابتها، وألحانها.

ليدي جاجا تسجل أغنية Harley and Joker Waltz لفيلم Joker 2

ومن المقرر أن تصدر أغنية Harley and Joker Waltz، ضمن أحداث فيلم Joker 2، وهو ما زاد حماس الجمهور، لمشاهدة الفيلم، خاصة أن جاجا، حصلت على جائزة الأوسكار الاول في مسيرتها، من خلال أغنية "Shallow" من فيلمها A Star is Born.

الناقدة السينمائية جريس راندولف: تشوق الجمهور للجزء الثاني من فيلم Joker
شوقت الناقدة، والمؤثرة السينمائية، جريس راندولف، الجمهور لمشاهدة فيلم Joker 2.
وقالت جريس، في مقال لها، عن الجزء الثاني من الفيلم الشهير،: “الفيلم يبدو مذهلًا، أعرف بعض الأشياء عنه، هناك أمر واحد لن أكشف عنه، لكن إذا لم يعمل صناع الفيلم على حذفه، واحتفظوا به، فأعتقد أنه قد يسبب جدلًا كبيرًا في مجتمع الأفلام، وينفرّ بعض الجماهير من مشاهدته”.