رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مبابي عن راتبه الضخم: لم أسرقه من أحد

نشر
الأمصار

يرى كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا أنه يستحق راتبه الضخم الذي يتقاضاه.
 

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" نقلا عن حوار مبابي مع قناة "فرانس 2" أن قائد منتخب الديوك لم ينكر أنه يحصل على دخل سنوي قيمته 100 مليون يورو.

قال كيليان في حواره "بصراحة لا أعرف قيمة دخلي السنوي بالتحديد".

وأضاف "ببلوغي 12 عاما أدركت أن هناك أموالا ضخمة في عالم كرة القدم، وبالنسبة لي أستحق الراتب الذي أكسبه فأنا لم أسرقه من أحد".

وأشار الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان "كنت مقتنعا منذ صغري أنني سأصل لهذه المكانة وأنني سأصبح نجما عالميا".

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي في 30 يونيو/حزيران المقبل وسط تكهنات بإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حر.

وكان مبابي 25 عاما جدد تعاقده مع بي إس جي في اللحظات الأخيرة عام 2022 بامتيازات ورواتب مالية يقال أنها فلكية.

مبابي لم يستجب لشرط ريال مدريد ويتجه لتحديد مستقبله

كشفت تقارير صحفية إسبانية وفرنسية اليوم الثلاثاء، أن النجم الفرنسى كيليان مبابى وممثليه، لم يتجاوبوا مع الشرط الذى وضعه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لحسم الإنتقال.

وكان ريال مدريد قد حدد مهلة حتى أمس الخامس عشر من يناير للحصول على رد من مبابى ووكلائه حول توقيعه على عقد مع ريال مدريد وإنتظار الميركاتو الصيفى لحسم الصفقة.

وينتهى عقد مبابى مع ناديه الفرنسى في الصيف المقبل، لكن من حقه التفاوض والتوقيع مع أى فريق آخر، بدءًا من شهر يناير الجارى.

وذكرت العديد من التقارير، أن ريال مدريد قدم عرضًا لمبابي بشأن الانتقال إلى "سانتياجو برنابيو" مجانًا، ومنحه مهلة للرد حتى 15 يناير الحالى، دون التطرق لأى تفاصيل رغبة من مسئولى النادى الإسبانى فى إثارة غضب نظرائهم فى باريس سان جيرمان.

لكن مبابى فضل منح نفسه المزيد من الوقت لحسم مستقبله، ولم يلتزم بالشرط الذى وضعه مسؤولو النادى الملكى.

وسبق أن منح ريال مدريد مهلة لقائده السابق سيرجيو راموس، من أجل الرد على عرض التجديد، وعندما وافق اللاعب على التوقيع بعد هذا الموعد، رفض النادى الملكى استكمال المحادثات.

يذكر أن ليفربول ينافس الميرينجي أيضا على صفقة مبابى، كما أن باريس سان جيرمان لم يستسلم مع المهاجم الفرنسى حتى الآن، ويحاول إقناعه بالتجديد.