رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الإمارات اليوم ضد فلسطين في كأس آسيا 2023

نشر
الأمصار

موعد مباراة الإمارات اليوم الخميس 18 يناير ضد فلسطين، في منافسات بطولة كأس آسيا 2023، والمقامة في دولة قطر، والقنوات الناقلة للمواجهة.

ويلاقي منتخب الإمارات نظيره منتخب فلسطين، اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023.

وتقام المواجهة على استاد الجنوب، ضمن فعاليات المجموعة الثالثة بكأس آسيا، والتي تضم أيضًا منتخبات هونج كونج، ومنتخب إيران.

موعد مباراة الإمارات اليوم ضد فلسطين في كأس آسيا 2023

وستقام مباراة منتخب الإمارات ضد فلسطين اليوم، في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد فلسطين؟

سوف يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات bein SPORT القطرية، من خلال قناة beIN Sports Asian cup 2، الناقل الرسمي لمنافسات البطولة الآسيوية في الشرق الأوسط.

 

كما أنه سوف يتم نقل أحداث المباراة أيضًا بشكل مباشر عبر شبكة قنوات SSC السعودية، عبر فضائية SSC SPORT 1HD، بالإضافة أيضًا إلى نقل المباراة عبر قنوات الكأس القطرية والرابعة العراقية.

 

معلق مباراة الإمارات ضد هونج كونج في كأس آسيا 2023

وقررت شبكة بي إن سبورتس القطرية تعيين المعلق حسن العيدروس، للتعليق على أحداث المباراة بين منتخب الإمارات ضد هونج كونج اليوم، في منافسات بطولة كأس آسيا 2023، بينما يقوم بالتعليق على المباراة على قناة SSC المعلق مشاري القرني.

ويحتضن ملعب استاد الجنوب في الوكرة بقطر، مواجهة فلسطين ضد الامارات ، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دور المجموعات، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ، بتوقيت القاهرة.

ويحتل منتخب إيران صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ، متساويا مع منتخب الامارات في المركز الثانى بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخبا هونج كونج وفلسطين الترتيب في المركزين الثالث والرابع بلا رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب فلسطين الى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للمنافسة على احدى بطاقات التأهل لدور الـ 16.

فيما يسعي منتخب الامارات الى تحقيق الانتصار لخطف الصدارة وبطاقة العبور إلى ثمن نهائي كأس أمم أسيا كأول المتأهلين عن المجموعة للمنافسة على لقب المسابقة القارية.

حقق منتخب الإمارات فوزا كبيرا على هونج كونج بنتيجة 3-1، فى مستهل مشواره فى دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا 2023، فيما خسر منتخب فلسطين أمام نظيره إيران بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب استاد المدينة التعليمية، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من منافسات كأس آسيا 2023، المقامة فى قطر حتى 10 فبراير المقبل.

وتنقسم المنتخبات المشاركة في كأس آسيا إلى 6 مجموعات، تتكون كل مجموعة من 4 منتخبات، تخوض 3 مباريات في الدور الأول، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة بشكل مباشر للدور الـ16، فيما يتم اختيار أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث من المجموعات الست لتتأهل أيضا للدور التالي.

وتبدأ مباريات الدور الـ16 اعتبارا من 28 يناير حتى الأربعاء 31 الشهر ذاته، في حين تُلعب مباريات دور ربع النهائي في 2 و3 فبراير، ونصف النهائي في 7 و8 فبراير، أما المباراة النهائية فستجري 10 فبراير 2024، في حين لا يوجد مباراة لتحديد المركزين الثالث أو الرابع.