رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس في ليبيا اليوم الخميس 18 يناير 2024

نشر
الأمصار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، بقاء الأجواء دافئة خصوصا خلال فترات النهار على معظم مناطق البلاد، وتسجل درجات الحرارة انخفاضا من مساء يوم السبت على مناطق الشمال الغربي.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن مركز الأرصاد في ليبيا اليوم الخميس تراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و26 درجة مئوية في جميع المناطق.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة


السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة، ومن المتوقع أن تتكاثر السحب من مساء السبت مع احتمال سقوط أمطار خفيفة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول من مساء السبت إلى شمالية غربية نشطة أحيانا ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 21 و26 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا بداية من مساء يوم السبت.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 20 و26 درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 22 و24 درجة مئوية، وتسجل زيادة غدا على معظم المناطق.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة
السماء صافية والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 22 و26 درجة مئوية.

"طب الطوارئ" يعلن انتهاء مهامه للبحث والإنقاذ في شرق ليبيا

أعلن جهاز طب الطوارئ والدعم في ليبيا، انتهاء مهامه في المناطق المتضررة جراء السيول والفيضانات بالمنطقة الشرقية وعودته إلى طرابلس.

وقال جهاز طب الطوارئ والدعم في ليبيا، أمس الثلاثاء، عبر صفحته على فيسبوك: "رغم فرحتنا برجوع فرق المركز يعتصرنا ألم الفقدان ووجع الفراق لأهلنا في المنطقة الشرقية عامة ومدينة درنة خاصة التي كان لها النصيب الأكبر من كارثة الفيضانات التي حدثت في شهر سبتمبر الماضي".

وأوضح جهاز طب الطوارئ والدعم في ليبيا، أن مهام فرق المركز بكامل فروعه كانت تقتصر في عدة تخصصات، منها البحث والإنقاذ وانتشال الجثامين والتعقيم والرعاية الصحية والغواصين والدعم النفسي والإغاثة والدعم اللوجستي وفرق دعم المستشفيات.