رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من رينان لودي لاعب الهلال السعودي الجديد

نشر
الأمصار

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، لاعب مارسيليا الفرنسي، ليكون أول صفقات الزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء مقطع فيديو ترحيبي بالنجم رينان لودي. وعلق الحساب: "الوجهة إلى السعودية نحو الهلال".

وتحدث الوافد الجديد خلال الفيديو الترحيبي قائلا "متحمس ومتلهف، الوجهة إلى السعودية نحو الهلال".

وسيرتدي رينان لودي القميص رقم 6، بحسب ما أظهر الفيديو الترحيبي.

ولم يكشف الهلال تفاصيل التعاقد، لكن تقارير صحفية عدة أشارت إلى أن اللاعب سينضم على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وحسب التقارير، من المقرر أن يقيد الهلال لودي في قائمته المحلية بدلا من مواطنه المصاب نيمار دا سيلفا.

وسيصبح لودي رابع برازيلي في صفوف الزعيم بعد نيمار، وميشيل ديلجادو، ومالكوم.

المدير التنفيذي للهلال السعودي: السعودية لن تكون مقبرة النجوم

يرى الإسباني ستيف كالزادا، المدير التنفيذي الجديد لنادي الهلال السعودي، أن تجربته مع الزعيم ستكون مثيرة، في ظل التطور الكبير الذي تعيشه كرة القدم في السعودية.

وقال كالزادا في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الخميس: "عندما تواصل معي الهلال في أغسطس/آب الماضي، شرحوا لي المشروع، واقتنعت به، ولم أستطع رفض العرض، لقد حققت برفقة مانشستر سيتي كل الأرقام القياسية التي يمكن تحقيقها". 

وأضاف: "كان من الصعب علي مغادرة فريق مثل مانشستر سيتي لكنني اخترت المغادرة إلى مشروع آخر أراهن على نجاحه". 

وتابع: "المشروع السعودي بدأ بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، هذا الحدث أعطى للمشروع دفعة كبيرة، واستمر بعد ذلك بالتعاقد مع ألأسماء العالمية، وهذا ما يترجم الطموح الكبير في السعودية". 

وأوضح: "ما يحدث ليس فقاعة، ما يحدث هنا مختلف تماما عما حدث في الصين، وهذا يعود إلى الشعبية الكبيرة لكرة القدم في السعودية، نرى الجماهير تملأ المدرجات، وهناك خطة واضحة للسير في هذا البرنامج". 

وأردف: "بالطبع ليس لدينا أموال غير محدودة ، لدينا ميزانية وعلينا أن نلتزم بها، وهذا ما يطلبه مني مجلس الإدارة، وهذا نفس ما يحدث في أوروبا، لدي أهداف واضحة للغاية لا تختلف عن الطريقة التي عملت بها في الفرق الأوروبية الأخرى". 

وأتم: "السعودية لن تكون مقبرة النجوم، انظروا إلى روبن نيفيز وسافيتش وميتروفيتش ومالكوم، وغيرهم من الأسماء، لقد اختاروا اللعب في السعودية وهم في العشرين من عمرهم، وهذا يعني أن لديهم نية الاستمرار وتقديم كل ما لديهم".