رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يسعى للتعاقد مع جون دوران مهاجم أستون فيلا

نشر
الأمصار

يخطط نادى تشيلسى الإنجليزى، لتعزيز خياراته الهجومية خلال الميركاتو الشتوى الجارى، عبر محاولة التعاقد مع مهاجم ينشط مع منافس آخر فى البريميرليج.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "مترو البريطانية"،  فإن الإدارة الفنية لنادى تشيلسي تدرس التحرك من أجل ضم المُهاجم الكولومبى الشاب جون دوران لاعب أستون فيلا لتعزيز قدرات الفريق الهجومية فى النصف الثانى من الموسم.

ويعانى البلوز على مستوى مركز المهاجم وترجمة الفرص المحققة إلى أهداف، فى ظل عدم نجاح السنغالى صامويل جاكسون الذى إنضم للفريق اللندنى منذ بداية الموسم الحالى.

وأشار التقرير إلى أن تشيلسي يُعانى من فقدان عناصره الهجومية هذه الأيام، فمن جانب يُشارك مُهاجمه السنغالى نيكولاس جاكسون مع مُنتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا، ومن جانب آخر يُعانى كريستوفر نكونكو من الإصابة.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن تشيلسى يُخطط لاستعارة دوران كخيار قصير الأمد لسد الفراغات فى المنظومة الهجومية للمُدرب بوتشيتينو.

ويبلغ دوران من العُمر 20 سنة، ويجيد اللعب فى مركز قلب الهجوم، وكان قد انضم للفريق قادمًا من شيكاجو فاير الأمريكى في يناير 2023.

ولعب دوران حتى الآن 35 مُباراة مع الفيلانز في كافة المُسابقات، سجل فيهم 4 أهداف، وصنع هدفًا، ويملك النجم الشاب 8 مُباريات مع مُنتخب كولومبيا الأول، سجل فيهم هدف وحيد.

تشيلسي يوافق على خروج مهاجمه لــ وولفرهامبتون

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية فريق تشيلسى للتخلى عن أحد لاعبيه المهاجمين فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وسيكون لأحد الفرق المتنافسة فى البريميرليج.

وفى الوقت الحالى، يخطط المدرب الإسكتلندى جارى أونيل مدرب وولفرهامبتون، للتعاقد مع مهاجم تشيلسى الألبانى، أرماندو بروخا، الذى يحظى باهتمام النادى المُلقب بالذئاب.

وبحسب الإذاعة الإنجليزية "Talk Sport"، فإن المهاجم الألبانى يستطيع الإنتقال إلى أى نادى مهتم بضمه بعدما أبدى مدربه فى تشيلسى مارويسيو بوتشيتنيو موافقته على خروج من البلوز.

وأشارت الإذاعة الإنجليزية،  إلى أن رغبة أونيل لتعزيز هجوم فريقه قبل نهاية شهر يناير الجارى، هو السبب لرئيسى لتحرك وولفرهامبتون للتعاقد مع صاحب ال22 عامًا.

وسيقابل وولفرهامبتون صعوبات فى إقناع تشيلسى بالموافقة سريعًا على ضم اللاعب، لإن إدارة البلوز ترغب أولًا فى التعاقد مع بديل له، فى حالة نجاح كل الخطوات الخاصة بالتفاوض والكشف الطبى والأمور المالية.

وبعد غيابه عن الملاعب بسبب إصابة بالغة في الركبة، عاد المهاجم الألبانى في سبتمبر الماضى، لكنه لم يبدأ سوى 7 مباريات بكافة البطولات هذا الموسم، ليكتفى بتسجيل هدفين في 17 مواجهة شارك بها.