رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. اتحاد جدة يعلن تعاقده مع لاعب الاتفاق السعودي لنهاية الموسم

نشر
الأمصار

أصدر نادي الاتحاد السعودي بيانًا رسميًا يعلن من خلاله عن ضم لاعب الاتفاق، سعد آل موسى، بنظام الإعارة لنهاية الموسم الجاري حتى صيف 2024.

ويعمل الاتحاد في الفترة الحالية على ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري من أجل إنقاذ الفريق بعد الدخول في سلسلة النتائج السيئة مؤخرًا.

وأعلن نادي اتحاد جدة عن تعاقده مع سعد آل موسى قادمًا من نظيره الاتفاق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم الجاري في يونيو المقبل.

وأكد نادي النمور أن عقد إعارة اللاعب من نادي الاتفاق يتضمن خيار بأفضلية الشراء النهائي بعد نهاية مدة الإعارة، على أن يلتحق اللاعب الشاب بمعسكر الفريق في دبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن العميد قد أعلن تعاقده مع الإسباني، رامون بلانيس، مدير برشلونة السابق، ليتولى منصب المدير الرياضي الجديد لنادي مدينة جدة منذ أيام.

وتعد هذه أولى صفقات الاتحاد تحت إشراف رامون بلانيس، حيث النادي الجداوي قد أعلن أيضًا في نفس الوقت عن إعارته ثنائيه عبد الرحمن العبود وهارون كامارا إلى نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم.

مركز الاتحاد في ترتيب الدوري السعودي؟

يحتل الاتحاد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة من 18 مباراة خاضها الفريق في البطولة حتى الآن.

وتمكن فريق النمور من تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مناسبات وخسر 6 مرات خلال مبارياته التي خاضها في دوري روشن هذا الموسم.

إعصار موريشيوس يضع بنزيما في ورطة مع اتحاد جدة

فجر كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، أزمة جديدة داخل قلعة النمور لغيابه عن تدريبات الفريق التي انطلقت الجمعة الماضي فى معسكر العميد بدبي، وسط أنباء عن إمكانية التحاقه بالفريق اليوم الأحد.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب فريق الاتحاد الأول قرر استبعاد الفرنسي كريم بنزيما المهاجم من المعسكر التحضيري فى مدينة دبي الإماراتية، بسبب غيابه لليوم الثالث عن مران النمور.

وأضافت الصحيفة، أن كريم بنزيما تغيب عن معسكر الاتحاد لحصاره فى جزيرة موريشيوس، والتي كان يقضي فيها عطلته الشتوية، لكن إعصارا شديدا تسبب فى تعليق الرحلات الجوية، وهو ما تسبب فى تأخره عن الانضمام لمعسكر الفريق فى دبي.

وأوضحت "ماركا" أن كريم بنزيما غاب بالفعل عن 3 حصص تدريبية قبل نهاية العام في جدة، قبل أن تبدأ العطلة الرسمية للاعبين، لذلك لن يكون ضمن قائمة الاتحاد في الفترة التحضيرية بدبي، خاصة أن غيابه لم يكن بإذن من مارسيلو جاياردو، بحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.