رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إعصار موريشيوس يضع بنزيما في ورطة مع اتحاد جدة

نشر
الأمصار

فجر كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، أزمة جديدة داخل قلعة النمور لغيابه عن تدريبات الفريق التي انطلقت الجمعة الماضي فى معسكر العميد بدبي، وسط أنباء عن إمكانية التحاقه بالفريق اليوم الأحد.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب فريق الاتحاد الأول قرر استبعاد الفرنسي كريم بنزيما المهاجم من المعسكر التحضيري فى مدينة دبي الإماراتية، بسبب غيابه لليوم الثالث عن مران النمور.

وأضافت الصحيفة، أن كريم بنزيما تغيب عن معسكر الاتحاد لحصاره فى جزيرة موريشيوس، والتي كان يقضي فيها عطلته الشتوية، لكن إعصارا شديدا تسبب فى تعليق الرحلات الجوية، وهو ما تسبب فى تأخره عن الانضمام لمعسكر الفريق فى دبي.

وأوضحت "ماركا" أن كريم بنزيما غاب بالفعل عن 3 حصص تدريبية قبل نهاية العام في جدة، قبل أن تبدأ العطلة الرسمية للاعبين، لذلك لن يكون ضمن قائمة الاتحاد في الفترة التحضيرية بدبي، خاصة أن غيابه لم يكن بإذن من مارسيلو جاياردو، بحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

أرقام بنزيما مع اتحاد جدة هذا الموسم

وشارك كريم بنزيما فى 15 مباراة هذا الموسم مع فريقه الاتحاد خلال بطولة الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5، إضافة إلى تسجيله هدفين في مباراتين بكأس العالم للأندية.

وزعمت تقارير سابقة أن كريم بنزيما طلب الرحيل عن الاتحاد بعد سلسلة من النتائج السلبية مؤخرا.

فيما قالت تقارير إن النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد حسم موقفه من العودة مرة أخرى إلى أوروبا، بعد تلقيه عدة عروض مغرية من أوروبا، من أجل العودة مرة أخرى إلى القارة العجوز.

ولا يمر بنزيما بأفضل لحظاته خلال الوقت الحالي مع نادي الاتحاد، بعد أن تراجع مستواه بشكل ملحوظ، وأيضًا في ظل النتائج السلبية للفريق قبل التوقف الحالي.