رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاحتلال الإسرائيلي يُلقي قنابل ضوئية في أجواء "مستشفى ناصر" بخان يونس

نشر
الأمصار

ألقى "جيش الاحتلال الإسرائيلي"، قنابل ضوئية في أجواء "مستشفى ناصر" في خان يونس جنوبي قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، اليوم الأربعاء.

وقالت وكالة "شهاب" الفلسطينية، إن الاحتلال واصل قصفه المدفعي في محيط مستشفى ناصر بخان يونس جنوبي القطاع، مع إطلاق قنابل ضوئية في الأجواء.

وفي وقت سابق، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن قوات لواء عوز التابع للجيش الإسرائيلي داهمت مكاتب كبار قادة حماس في جميع أنحاء خان يونس، مُضيفًا أن القوات داهمت مقر حركة الجهاد الإسلامي.

الاحتلال الإسرائيلي يُعلن مصرع ضابط وإصابة جنديين بجروح خطيرة بمعارك جنوب غزة

أعلن "جيش الاحتلال الإسرائيلي"، مصرع ضابط بصفوفه وإصابة جنديين آخرين بجروح خطيرة في معارك جنوب قطاع غزة، حسبما أفادت وسائل إعلام عبرية، في أنباء عاجلة، الثلاثاء.

وسمح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بنشر اسم اللواء نيتسان شاسلر 21 عامًا، من الخضيرة، مقاتل في الكتيبة 7155 تصميم رأس الحربة (55)، الذي قُتل أمس في معركة جنوب قطاع غزة.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أنه في المعركة التي قتل فيها نيتسان شيسلر، أصيب جندي احتياط في الكتيبة 7155، بجروح خطيرة، كما أصيب مُقاتل في كتيبة الهندسة 603 تشكيل "سار مجولان" (7) بجروح خطيرة خلال معركة دارت جنوب قطاع غزة.

وبذلك يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي من السابع من أكتوبر إلى 523، وإلى 189 منذ بدء المناورة البرية في القطاع.

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم "بيت لحم" بالضفة الغربية ويهدم منازل في قلقيلية

 اقتحمت "قوات الاحتلال الإسرائيلي"، مدينة بيت لحم بالضفة الغربية وداهمت عددًا من المنازل، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الإثنين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس شمال الضفة الغربية من محورها الغربي.

من ناحية أخرى، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة يطا جنوب الخليل من عدة مداخل بعدد من الآليات العسكرية.

وبحسب مصادر فلسطينية، فإن قوات الاحتلال الإسرائيلي هدمت منزلين أثناء اقتحامها مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية بعد إخلائهما من ساكنيهما.

وذكرت أن المنزلان يعودان للأسيرين المحررين صالح أبو صالح وبسام ياسين.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شقيقتي القيادي في حماس صالح العاروري

اعتقل "جيش الاحتلال الإسرائيلي"، شقيقتي القيادي في حركة حماس "صالح العاروري"، الذي اغتالته إسرائيل بغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أنباء عاجلة، الأحد.