رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يغلق الباب في وجه لاعب الاتفاق السعودي

نشر
الأمصار

كشف كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي ليوفنتوس، موقف ناديه من التعاقد مع جوردان هندرسون، لاعب ليفربول السابق والاتفاق السعودي الحالي.
 

وارتبط يوفنتوس خلال الأيام القليلة الماضية، بالتعاقد مع هندرسون في ظل رغبة اليوفي في تدعيم خط الوسط، ووسط رغبة من النجم الإنجليزي بالعودة إلى أوروبا من جديد.

وقال جيونتولي، في تصريحات لشبكة "DAZN": "لقد كان النصف الأول من الموسم رائعا، فتحقيق 46 نقطة من 19 مباراة لم يكن من الممكن تصوره في البداية، علينا أن نشكر المدرب والجهاز واللاعبين على هذا العمل الاستثنائي ونأمل الاستمرار".

وحول الميركاتو الشتوي ليوفنتوس، علق كريستيانو: "نحن مهتمون بالتفاصيل ونأمل في إغلاق صفقة تياجو ديالو خلال الأيام القليلة المقبلة، وعندما يصبح لاعبا في يوفنتوس سأتحدث عنه".

وسئل مدير يوفنتوس عن التعاقد مع لاعب وسط جديد مثل هندرسون أو الخروج المحتمل لمويس كين.

وعن ذلك، قال جيونتولي: "في هذه اللحظة، قررنا إغلاق سوق الانتقالات، قررنا أن نضع ثقتنا في هؤلاء اللاعبين الذين حققوا نتائج غير عادية".

واختتم: "نريد مواصلة الفوز للابتعاد أكثر عن المركز الخامس، لأن هذا هو هدفنا وهو ما سنمضي به للأمام".

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن يوفنتوس بذلك أغلق الباب تماما أمام المفاوضات مع لاعب خط وسط ليفربول السابق هندرسون.

هندرسون يجري محادثات مع جيرارد من أجل الرحيل عن الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن اللاعب جوردان هندرسون قائد فريق نادي ليفربول السابق لاعب فريق الاتفاق السعودي الحالي، سيجري محادثات مع مدربه ومواطنه ستيفين جيرارد، لبحث إمكانية الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وفاجأ اللاعب الدولي الإنجليزي هندرسون الجميع برغبته في الرحيل عن الدروي السعودي بعد 6 أشهر فقط قضاها مع فريق الاتفاق، حيث يبدو أنه قد غير رأيه، مع وجود تقارير متعددة تربطه بالرحيل عن الاتفاق هذا الشتاء.

وأكد الصحفي البريطاني الموثوق بن جاكوبس أنه من المقرر أن يلتقي اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا مع المدير الفني ستيفن جيرارد والمدير الرياضي مارك ألين لإجراء مناقشات وجهًا لوجه في 14 يناير.

وعلى الرغم من الاهتمام المعلن من الدوري الإنجليزي الممتاز، يُعتقد أن النادي السعودي سيتمسك بثباته في أي مفاوضات لهندرسون، حيث من غير المرجح أن يتم البيع الدائم نظرًا للرسوم التي سيطلبها الاتفاق.

وارتبط اسم هندرسون بالعودة إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نيوكاسل يونايتد، كما انتشرت تقارير تفيد بأنه قد ينتقل إلى بايرن ميونخ الألماني أو أياكس أمستردام الهولندي.