رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يتخطى 10مليون مشاهدة بـ "موحشتكيش"

نشر
الأمصار

يستمر الفنان تامر حسني في حصده لنجاح فيديو كليب أغنيته الجديدة “موحشتكيش”، التي طرحها مؤخرًا ضمن ألبوم "هرمون السعادة"، بمشاركة الفنانة ثراء جبيل، حيث  ظهرت في الكليب على أنها حبيبة تامر حسني وهو يغني لها.

فقد احتل الفنان تامر حسني على المركز الثاني على “اليوتيوب”، بفيديو كليب “موحشتكيش”، وحققت نجاحًا هائلًا فور طرحه على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”، فقد تخطى 10 مليون مشاهدة في أقل من 10 أيام من طرحه للفيديو عبر المنصات الموسيقية المختلفة.

تفاصيل أغنية “موحشتكيش”


فيديو كليب “موحشتكيش” لـ تامر حسني يوصف بأنه فيلم قصير وليس مجرد فيديو كليب، وكانت الأغنية من كلمات أمير طعيمه، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر:علي فتح الله، وتشارك الفنانة الشابة ثراء جبيل في بطولة الكليب.

كلمات أغنية "موحشتكيش" 
 

شكل المكان زي ما كان، متغيرتش حاجات كتير، شايف بعيني ذكريات، من قلبي حبيتها بضمير، أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا، كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا، وتفاصيل كتير مش ممكن، أحسها من غيرك، معقول أكون موحشتكيش !!؟، من يوم بعادنا مش بعيش، رغم الفُراق مفارقتنيش، عندك خالص واقفه الحياه، من بعد حضنك حضني مات، وكلامي يشبه للسكات، فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه، واللي فاضلي مني آه».

بيلف صوتك في المكان، لسه صورنا على الرفوف، وكلام كتبته من زمان، وضحكتك بين الحروف، اسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه، إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه، ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحدة تانية غيرك، معقول أكون موحشتكيش؟ من يوم بعادنا مش بعيش، رغم الفراق مفارقتنيش، عندك خلاص واقفة الحياة، من بعد حضنك حضني مات، وكلامي يشبه للسكات، فاضلي منك ذكريات.. ذكريات، واللي فاضلي مني آه آه.

الفنانة أنغام تحتفل بعيد ميلاد ابن شقيقتها الراحلة

حرصت الفنانة أنغام على الاحتفال بعيد ميلاد ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة،ونشر  ياسين صورا من الاحتفال بعيد ميلاده عبر حسابه على انستجرام، ظهر في أول صورة وهو يحتضن أنغام وكتب لها: "أحبك يا خالتو".

وأقيم الاحتفال في مدينة الملاهي وظهر ياسين يلعب بألعاب الفيديو، كما اصطحبت أنغام ابنها عبد الرحمن معها.
وظهر ياسين وسط أصدقائه وخالته وأمامه قالب حلوى مكتوب عليه رقم 11 إذا بلغ من العمر 11 عاما، ومرسوم عليه كرة وشعار نادي ريال مدريد الإسباني الذي يشجعه.

الفنانة انغام تتحدث عن شقيقتها الراحلة غنوة 
 

ياسين يحتفل بعيد ميلاده
ابن شقيقة الفنانة انغام 

كانت أنغام تحدثت عن أختها الراحلة غنوة خلال لقائها في برنامج ABtalks مع الإعلامي أنس بوخش وقالت عن وفاتها: "كانت خبطة كبيرة وقاسية جدا، مع إن علاقتنا مكانتش كويسة، لكن مكنتش عايزة أصدق لحد ما أنا غسلتها بإيدي وكنت عايزة أصحيها".
أوضحت أنغام أنها لا تعتبر نفسها سبب الخلاف بينها وبين غنوة قائلة: "مبحبش أدافع عن نفسي، ولا أتكلم عن حد مش موجود، لكن كل اللي أقدر أقوله بمنتهى الأمانة وبيني وبين ربنا عمري ما كنت سبب زعلها مني، دي كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة، هي عندها أسبابها الله يرحمها، ممكن لو عمرها طال شوية كانت الأمور تتغير وتعذرني، لكن مفيش حد حنن قلبها وقسوها عليا".

 

ووجهت أنغام رسالة لأختها غنوة قائلة: "أول حاجة وحشتيني جدا، وحشتني غنوة بنتي الصغيرة اللي كنت بسرح لها شعرها وأحميها في حضني تحت الدش، وياسين أحلى حاجة سابتها في الدنيا، سابتلي نعمة وهدية كبيرة وحتة من قلبها، وهو في عينيا".

 

والجدير بالذكر أن شقيقة الفنانة انغام توفيت في 12 أكتوبر عام 2018، إثر تعرضها لحادث سير، خلال عودتها من تصوير دورها في مسلسل "الأب الروحي".