رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على إيرادات الفيلم المصري الحريفة

نشر
فيلم “الحريفة”
فيلم “الحريفة”

يواصل فيلم “الحريفة” والذي يقوم ببطولته نور النبوي وكزبرة في تصدر شباك التذاكر بدور العرض السينمائي، وذلك بعد بدء عرضه منذ أيام.


وحقق فيلم الحريفة والذي يقوم ببطولته نور النبوي وكزبرة إيردات أكثر من مليون و87 ألف جنيها في شباك التذاكر أمس الإثنين.

قصة فيلم الحريفة
 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.
أبطال فيلم الحريفة
ويأتي فيلم الحريفة من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق العالمي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.

أحمد بتشان يطرح أغنية "حلال ع اللي يلاقيك"

طرح الفنان أحمد بتشان أغنيته الجديدة بعنوان "حلال ع اللي يلاقيك" من كلمات عمر يحيى، وألحان  إسلام رفعت، وتوزيع ومكساج وماستر محمد شفيق، وإشراف  ياسر خليل، وإنتاج مشترك بين شركتي "نجوم ريكوردز" مع "هاي واي".

وطرح أحمد بتشان خلال الفترة الماضية عدد من الأغنيات مثل "بعد فراقك" كلمات محمد عاطف وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدى، و«زي القمر» من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع ومكساج وماستر أحمد حسام وإلهامي دهيمة، وتأتي الأغنية بعد أن طرح «بتشان» من قبل «معايا طول الليل»، على طريقة الفيديو كليب وهى من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر وسام عبدالمنعم، وإشراف ياسر خليل.

آخر أعمال أحمد بتشان 

كما طرح أحمد بتشان أغنية «هقول وإسمع»، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسني، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، وإشراف عام ياسر خليل، ودخلت الأغنية ضمن قائمة الـ 100 أغنية الأكثر استماعًا وأغنية «ماجاش منك» من كلمات مصطفى ناصر، ألحان تيام على، وتوزيع تيام طارق، وميكساچ وماستر نادر حمدي.

يذكر أن آخر ألبومات أحمد بتشان كان «بعد غيابه»، وتم تصوير أكثر من كليب مثل «بعد غيابه»، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبدالفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم، و«بيني وبينك» من كلمات أحمد الماكلي، وألحان رامي جمال وتوزيع إيهاب فاروق، «لازم أفهم» وتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزيع خالد عز.