رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يواصل تحضيراته لمواجهة شباب بلوزداد في دوري الأبطال

نشر
الأمصار

يستكمل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها ضد شباب بلوزداد الجزائري خلال الشهر القادم في دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة ضد نظيره شباب بلوزداد الجزائري خارج الديار خلال شهر فبراير القادم في إطار مباريات الجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الأهلي تدريباته في غياب 7 من لاعبيه لتواجدهم مع منتخب مصر الذي يخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية  وهم ياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية و محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم .

كما يفتقد الأهلي أيضًا خلال الفترة الحالية لـ بيرسي تاو والمالي آليو ديانج والتونسي على معلول نظرًا لتواجدهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وفي سياق متصل استقر النادي الأهلي على خوض معسكر خارجي في الإمارات بداية من 20 يناير الجاري، وذلك استغلالا لفترة التوقف في الوقت الحالي بسبب منافسات كأس الأمم 2023.

ويبحث النادي الأهلي عن الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة حيث يطمح بعد نهاية فترة التوقف في مواصلة أدائه القوي على المستوى المحلي وكذلك الإفريقي.

ودعم النادي الأهلي صفوفه بصفقتين في الميركاتو الجاري، حيث تعاقد مع وسام أبو علي، وكذلك عمر كمال عبد الواحد في إطار رغبته في تدعيم صفوف الفريق بناء على رغبة فنية من جانب السويسري مارسيل كولر.

رسميا الأهلي المصري يضم عمر كمال عبد الواحد لمدة 3 سنوات ونصف

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي المصري  لكرة القدم، التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، لمدة ثلاث سنوات ونصف، مع إمكانية إضافة موسم آخر؛ وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

وأنهى توفيق، بعد الرجوع إلى رئيس النادي الاهلى، كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب الذي يتواجد حاليًا ضمن صفوف المنتخب الوطني في كوت ديفوار لخوض فعاليات بطولة الأمم الإفريقية.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء الخميس الماضى بعد إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق مؤخراً بسبب توقف المسابقات المحلية والقارية لإقامة بطولة أمم أفريقيا التي تنطلق السبت، بكوت ديفوار، ويعود لأهلي للتدريبات على ملعب التتش بعدما توّج بالسوبر المصري الذي اُقيم بالإمارات يوم 28 ديسمبر الماضي ومن قبله برونزية مونديال الأندية بالسعودية.