رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساديو ماني: أسود الكاميرون أحد أفضل المنتخبات الأفريقية

نشر
الأمصار

يخطط نادى برينتفورد الإنجليزى، للتعاقد مع أحد لاعبى توتنهام هوتسبير، فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم مركز الظهير الأيسر فى قائمة المدرب توماس فرانك.

ويستهدف برينتفورد اللاعب سيرجيو ريجيلون الذى عاد مؤخرًا من إعارة مع مانشستر يونايتد، بعدما قطع الفريق المنتمى لأولد ترافورد إعارو الظهير الإسبانى وقرر عودته لناديه توتنهام.

وكان ريجيلون قد أعير إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضى، لكنه لم يقنع مدرب الفريق الهولندى إريك تن هاج بمستواه مما جعله أول المغادرين فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وتحدثت صحيفة "ديلى ميل" عن دخول فريق جديد من البريميرليج، في محادثات مع مسئولى توتنهام، من أجل التعاقد مع الظهير الإسبانى.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية،  إلى رغبة برينتفورد فى التعاقد مع صاحب 27 عاما، بناء على توصية من المدرب توماس فرانك، الذى يسعى لزيادة خياراته فى الجبهة اليسرى.

ولم يستطع لاعب ريال مدريد السابق، فرض نفسه على تشكيلة المدرب إريك تين هاج هذا الموسم، ليبدأ 7 مباريات فقط بكافة البطولات.

منتخب السنغال يستعد لبدء مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

يستعد منتخب "السنغال" حامل اللقب، لبدء مشواره في بطولة "كأس الأمم الأفريقية 2023"، والمُقرر إقامتها خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير في كوت ديفوار.

مواعيد مباريات منتخب السنغال في أمم أفريقيا 2023

يبدأ منتخب أسود التيرانجا رحلة الدفاع عن لقبه في أمم أفريقيا 2023، بمواجهة جامبيا يوم 15 يناير الجاري، على ملعب شارليس كونان باني بمدينة ياموسوكرو في كوت ديفوار.

يُنافس المنتخب السنغالي في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، مع كل من جامبيا والكاميرون وغينيا على الترتيب.

موقعة الكاميرون أقوى مواجهات السنغال في أمم أفريقيا 2023

وستكون موقعة الأسود الكاميرونية في الجولة الثانية من دور المجموعات، هي أقوى المواجهات التي ستُواجه المنتخب السنغالي في كان 2023 بكوت ديفوار، حيث ستكون فاصلة في تأهله إلى دور الـ16 من منافسات البطولة القارية.

ومن المقرر أن يُواجه منتخب السنغال نظيره الكاميرون يوم 19 يناير، ثم ختام دور المجموعات بلقاء غينيا 23 من الشهر نفسه.

ويطمح أليو سيسيه مدرب أسود التيرانجا، في قيادة السنغال للقب الثاني من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد أن حفر اسمه في سجلات منتخب بلاده بقيادته لمنصة التتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح 4-2 بنسخة 2021 في الكاميرون.