رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يستضيف "مانشستر يونايتد"، نظيره فريق "توتنهام" في مواجهة مُنتظرة بين الفريقين، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع 

حراسة المرمى: أندري أونانا.

خط الدفاع: دالوت، إيفانز، فاران، وان-بيساكا.

خط الوسط: ماينو، مكتوميناي.

أمامهم: راشفورد، فيرنانديز، جارناتشو.

الهجوم: هويلاند.

تشكيل توتنهام المتوقع

حراسة المرمى: فيكاريو.

الدفاع: بورو، دراجوسين، فين، أدوجي.

الوسط: هويبيرج، بينتانكور.

أمامهم: جونسون، كولويسوفيسكي، فيرنر.

الهجوم: ريتشارليسون.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

ويسعى اليونايتد للعودة إلى الانتصارات في البريميرليج، بعد خسارته الجولة الماضية أمام نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف، بينما حقق توتنهام الفوز على بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت مباراة الدور الأول في البريميرليج خلال الموسم الحالي، قد حسمها فريق توتنهام، بثنائية نظيفة، سجلها كل من بابا سار وليساندرو مارتينيز بالخطأ فى مرماه، حيث يسعى توتنهام لتحقيق الفوز ذهابا وإيابا للمرة الأولي منذ موسم 1989 - 1990.

وكان أخر فوز حققه السبيرز، على ملعب "أولد ترافورد"، فى الدوري الإنجليزي، بنتيجة عريضة وصلت إلى 6 - 1، في 4 أكتوبر 2020.

ويفتقد مانشستر يونايتد لخدمات نجمه المغربي سفيان أمرابط، بسبب خوضه منافسات كأس أمم أفريقيا، وبنفس السبب يغيب بابا سار عن توتنهام، بالإضافة إلى النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون.  

مانشستر يونايتد وأرسنال في سباق للتعاقد مع جوشوا زيركزي

يتردد نادى بولونيا الإيطالى، فى اتخاذ قرار بخصوص مستقبل أحد أبرز لاعبيه الموسم الحالى، للموافقة على رحيله من عدمه للدورى الإنجليزى الممتاز.

ويرغب نادى مانشستر يونايتد، وأرسنال، فى التعاقد مع المهاجم الهولندى جوشوا زيركزى، لاعب بولونيا الإيطالى فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وكان زيركزى قد ارتبط بالعودة إلى بايرن ميونيخ، وكذلك دخل ضمن أفكار عدة أندية كبيرة فى أوروبا مثل مانشستر يونايتد وأرسنال.

ويُفضل بولونيا الانتظار حتى الصيف لزيادة سعر اللاعب، وأيضًا سيمنح ذلك الأندية التى تستهدف ضمه ترتيب أوضاعهم قبل العمل على الصفقة التى ستكون بمبلغ مالى مرتفع بكل تأكيد.