رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في البريمرليج

نشر
الأمصار

يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مواجهة نارية أمام نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي:

التشكيل الرسمي نيوكاسل يونايتد:

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 19 مواجهة، فاز فى 12 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3 مباريات.

فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة من 20 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق 9 انتصارات وتعادلين وتلقى 9 هزائم.

موقف مانشستر سيتي من بيع هالاند إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية موقف نادي مانشستر سيتي الانجليزي من بيع مهاجمه وهدافه، إيرلينج هالاند، إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما ربطت تقارير اسم هالاند بإمكانية الانضمام إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده مستمر في ملعب الاتحاد حتى يونيو 2027.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد هالاند بعد نهاية الموسم الحالي بقيمة 100 مليون يورو للأندية من خارج الدوري الإنجليزي، وإذا لم ينجح ريال مدريد في ضم كيليان مبابي مجانًا في يوليو المقبل، سيكون هالاند هو الهدف القادم بالنسبة للنادي الإسباني لتدعيم خط الهجوم.

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن موقف مانشستر سيتي لا يتأثر أبدًا فهو لا ينوي أبدًا الموافقة على رحيل هالاند مهما كانت المغريات.

وأضافت الصن مع هذا الثبات، يريد مانشستر سيتي أيضًا أن يجدد عقد هالاند ليضمن استمراره مع الفريق مع زيادة كبيرة في راتبه ليصبح الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال منافسات هذا الموسم، يتصدر الدولى المصري محمد صلاح ، نجم ليفربول، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، وذلك قبل منافسات الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج.

وتوج النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أونز الذهبية، كأفضل لاعب فى العالم خلال الموسم الماضي 2022 - 2023، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع فريقه وتحقيقه الخماسية التاريخية.

وقاد هالاند، فريقه مانشستر سيتي، لتحقيق الخماسية التاريخية، من خلال تتويجه بلقبي الدوري والكأس فى إنجلترا، بجانب دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.