رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جلسة مرتقبة بين مدرب الأهلي المصري ووسام أبو علي بمران الفريق

نشر
الأمصار

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع وسام أبو علي لاعب الفريق الأحمر الجديد، والمنضم حديثا إلى القلعة الحمراء، لتدعيم صفوف الفريق في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.

ويعقد كولر جلسة تعارف مع وسام أبو علي ويشرح له طريقته في التعامل مع اللاعبين وفلسفته التدريبية، والأفكار التي ينوي الاعتماد عليها في الفترة القادمة، والدور الذي ينوي من اللاعب تنفيذه خلال الفترة القادمة.

 

واجتاز الدنماركى من أصل فلسطينى وسام أبو علي لاعب الأهلى الجديد الكشف الطبى، الذى خضع له بالأمس بمعرفة الجهاز الطبى للقلعة الحمراء بنجاح، بعدما حرص مسئولو الأهلى على خضوع اللاعب لكشف طبى جديد بالقاهرة لزيادة الاطمئنان على حالة اللاعب الطبية.

 

ومن المقرر أن يقوم الأهلى بتحويل قيمة القسط الأول من صفقة شراء وسام أبو على إلى نادى سيريس السويدى خلال الساعات المقبلة، وقام اللاعب بتصوير الإعلان الخاص بتقديمه للجماهير الحمراء.

ومن المنتظر أن يظهر أبو على فى مران الأهلى اليوم بعد انتهاء راحة الفريق الأحمر، على أن يعقد جلسة مع مارسيل كولر المدير الفنى، ثم يتعرف على زملائه فى الأهلى، قبل أن يسافر إلى الدنمارك لإنهاء بعض الإجراءات وجمع متعلقاته قبل العودة إلى القاهرة مجددا والانتظام فى تدريبات الأهلى.

 

وانضم وسام أبو على للأهلى فى صفقة بيع كلفت خزينة القلعة الحمراء مبلغ مليون و650 ألف دولار، ووقع عقود الانضمام للأهلى لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، ويبلغ من العمر 25 عاما.

في سياق آخر، ينتظم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في تدريبات الفريق الجماعية غدا الخميس، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري التى أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي بنهاية شهر ديسمبر الماضي.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته  غد الخميس  الموافق 11 يناير الجاري، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 10 أيام بعد الحصول على لقب كأس السوبر المصري، على حساب فريق فيوتشر في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويستعد الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

 

وتذاع مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على شبكة قنوات قناة bein sport القطرية التي تمتلك حق إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.