رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

«Anyone But You» يتصدر شباك التذاكر بإيرادات 59 مليون دولار

نشر
الأمصار

نجح فيلم «Anyone But You»، في التقدم 4 مراكز في شباك التذاكر الأمريكي، ليصبح في صدارة قائمة الإيرادات، بعد أن كان في المركز الرابع بأسبوعه الثالث، في دور العرض السينمائي، محققا إيرادات بلغت مليون دولار، ليصل إجمالي الإيرادات التي حققها حتى الآن لـ 59 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس

الفيلم من بطولة سيدني سويني وجلين باول، بجانب كلا من: ألكسندرا شيب، وجاتا، وهادلي روبنسون، وميشيل هيرد،، وإخراج ويل جلوك، من سيناريو شارك في كتابته مع إيلانا وولبر، وهو مستوحى من مسرحية «Much Ado About Nothing» للكاتب ويليام شكسبير.

«Wonka» و«Migration» يتراجعان في شباك التذاكر الأمريكي
وتراجع فيلم «Wonka» إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، في يومه الـ 25 بدور العرض السينمائي بينما وصل إجمالي إيرادات الفيلم خلال تلك الفترة لـ 468 مليون دولار، وفي المركز الثالث جاء فيلم «Aquaman and the Lost Kingdom»، يليه في المركز الرابع فيلم الرعب «Night Swim» وتراجع من المركز الثالث إلى المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة «Migration».

 

إيرادات فيلم "The Hunger Games" تتجاوز 328 مليون دولار عالميًا

وفي سياق أخر، وصلت إيرادات فيلم "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds"، إلى 328 مليونًا و258 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 17 نوفمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Lions Gate Films، ووصلت مُدته إلى ساعتين و37 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 163 مليونًا و825 دولارًا بشباك التذاكر الأمريكي، و164 مليونًا و433 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

يُركّز "The Ballad of Songbirds and Snakes" على كوريولانوس سنو، وهو صبى طموح، والذى أصبح فى النهاية الزعيم المستبد لبلد بانيم البائس، وهو من إخراج فرانسيس لورانس، ومن بطولة توم بليث، راشيل زيجلر، هانتر شيفر، جيسن شوارتزمن وبيتر دينكلاج.

إيرادات فيلم "Aquaman And The Lost Kingdom" تتجاوز 126 مليون دولار

وصلت إيرادات فيلم "Aquaman"، الذي طُرح تحت اسم "Aquaman And The Lost Kingdom"، إلى 126 مليونًا و825 ألف دولار مُنذ طرحه عالميًا يوم 20 ديسمبر الجاري.

وانقمست الإيرادات بين 46 مليونًا و625 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و80 مليونًا و200 ألف دولار بدور العرض العالمية.

فيلم Aquaman And The Lost Kingdom من إخراج جيمس وان، ويشهد تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيي عبد المتين الثاني).