رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "الحريفة" يحقق نصف مليون جنيه في شباك التذاكر خلال 24 ساعة

نشر
الأمصار

نجح فيلم الحريفة في جذب أنظار الجمهور واهتمامه منذ طرحه، الأسبوع الماضي، ليدخل قائمة المنافسة في شباك تذاكر الإيرادات.

إيرادات فيلم الحريفة

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، عن أنّ الفيلم حقّق أمس نحو 536 ألفًا و82 جنيهًا، محتلا المركز الثاني في شباك التذاكر.

أحداث الفيلم


وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، حول ماجد وهو شاب تجبره الظروف على الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، ويتعرف خلالها على طلابٍ جددٍ وبثقافات مختلفة، وينضم إليهم لتبدأ مباراتهم داخل الساحات الشعبية.

والفيلم من بطولة نور النبوي، وخالد الذهبي، وأحمد غزي، وكزبرة، وآخرين وهو من إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح.

و يشهد موسم منتصف العام منافسة شديدة بين الأفلام التي تم طرحها حيث يتنافس عدد من الأفلام على تصدر إيرادات دور العرض، وبلغت ليلة الجمعة 5 يناير إجمالي إيرادات 5 ملايين و150 ألف جنيه، حيث جاء في المركز الأول فيلم "الإسكندراني" بطولة النجوم أحمد العوضي وعصام السقا وزينة، إيرادات بلغت مليونًا و693 ألف جنيه.

وجاء في المركز الثاني فيلم "أبو نسب" بطولة النجوم محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني، حيث بلغت ايراداته مليون 675 ألف جنيه، وجاء في المركز الثالث فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور النبوي بإيرادات بلغت 624 الف جنيه، وجاء فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين وأمينة خليل في المركز الرابع 445 الف جنيه.

وجاء في المركز الخامس فيلم "عصابة عظيمة" بطولة إسعاد يونس بايرادات بلغت 327 ألف جنيه، وجاء في المركز السادس "أنا وابن خالتي" بإيرادات بلغت 260 ألف جنيه، وجاء في المركز السابع فيلم "ليه تعيشها لوحدك" إيرادات بلغت 102 ألف جنيه، وجاء في المركز الثامن والأخير فيلم "كارت شحن" بإيرادات بلغت 22 ألف جنيه.

ويشهد موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024 عرض العديد من الأفلام التي حجزت مكانها في الموسم وهى "أبو نسب" بطولة محمد إمام وياسمين صبرى وماجد الكدواني، والمستمر عرضه بعدما انطلق في السينمات يوم 21 ديسمبر الماضي، و"ليه تعيشها لوحدك" بطولة شريف منير وخالد الصاوي.

ويعرض في الموسم أيضًا فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي وزينة وإخراج خالد يوسف، ويعرض أيضا أفلام "عصابة عظيمة" بطولة إسعاد يونس، و"أنا وابن خالتي" بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، و"الحريفة" بطولة نور النبوي وعدد من الفنانين الشباب، كما يعرض في الموسم يوم 17 يناير فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي وشيرين رضا إضافة إلى عدد آخر من الأفلام.