رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس اتحاد الكرة العراقي يلتقي لاعبي المنتخب قبل السفر لقطر

نشر
الأمصار

التقَى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، ظهر اليوم الأربعاء، وفدَ منتخب العراق الوطنيّ في مقرِّ إقامته في العاصمةِ الإماراتيّة أبو ظبي،

وشكرَ درجال اللاعبين على الالتزامِ والحرصِ في التدريبات مع نهايةِ معسكر أبو ظبي، موضحاً أن الجميعَ كان عازماً على احترامِ التدريبات، وأن يكون في جاهزيةٍ تامةٍ للبُطولةِ الآسيوية، مشدداً على أهميةِ الدخول في أجواءِ المنافسة الحقيقيّة مع الانضباطِ والالتزام في تأدية الواجبات.

وأضاف : المباراةُ الودية ضد كوريا الجنوبية التي خضناها كانت مفيدهً للغاية، مؤكداً أن لأسودنا قدراتٍ أكبر، خصوصاً أن هناك لاعبين شباباً وهم يخوضون أولَ تجربة لهم، وبشكلٍ عامٍ نتأمل أن يكونَ القادم أفضلَ بكثير.

وعن مجموعةِ العراق في كأس آسيا، أكد رئيسُ الاتحاد: إن هناك منتخبين (إندونيسيا وفيتنام) سبق أن واجهناهما في تصفياتِ كأس العالم، مشدداً على أهميةِ المباراة الأولى التي ستكون فاتحةَ المشوار الآسيويّ، وبعيداً عن فوزنا في المباراتين في تصفياتِ كأس العالم علينا أن نتحلى بالتركيزِ في بدايةِ الطريق،

أما مباراةُ اليابان فستكون لها حساباتها الخاصّة من قبل الجهاز الفنيّ، مؤكداً على ضرورةِ التحضير والإعدادِ النفسيّ لمثل هكذا مبارياتٍ، وعلينا أن ندخلَ في تركيزٍ  تامٍ وضبط النفس.

معرباً عن ثقته الكبيرةِ بجميع اللاعبين والملاك التدريبيّ، وعلينا أن نقبلَ مثل هكذا تحدياتٍ، وهدفنا واحدٌ وروحيتنا واحدةٌ لخوض هذا المعتركِ الآسيويّ، ونحن قادرون على أن نوصلَ رسالةً بأن العراقَ  من كبار قارةِ آسيا.

الأمصار

اختتم منتخب العراق تدريباته في العاصمة الإماراتية أبو ظبي صباح اليوم الأربعاء بعد خوضه وحدة تدريبية صباحية، تركزت على الجانب التكتيكي المتبع من قبل الجهاز الفني.

وحضر تدريبات اليوم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، وشارك فيها جميع اللاعبين، وبدا واضحا على كتيبة خيسوس كاساس الجاهزية التامة قبل التوجه غدا الخميس ظهرا إلى الدوحة حيث يدخل منتخبنا الوطني التحضيرات النهائية قبل خوض منافسات كأس آسيا 2023 في قطر، ويلعب أسود الرافدين في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام.

على صعيد متصل، أوضح المدير الإداري للمنتخب الوطني مهدي كريم: إن جميع الإجراءات الإدارية اكتملت قبل موعد السفر يوم غد إلى الدوحة، متأملا أن يحقق أسود الرافدين النتائج المرجوة، منهم، وعكس صورة مشرفة عن الكرة العراقية في هذا المحفل القاري المهم.

من جانب آخر، أشار المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد إلى: إن نسخة كأس آسيا هذه المرة ستكون مميزة من حيث التنظيم والإجراءات المتبعة من قبل اللجنة المنظمة والتي ستكون على مستوى عال، ومشابهة لتنظيم قطر لمونديال 22.