رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس إيطاليا.. ميلان في مواجهة قوية أمام أتالانتا

نشر
الأمصار

يخوض فريق ميلان الإيطالى مواجهة قوية أمام نظيره أتالانتا، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى لبطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2023-2024.

وتأهل فريق ميلان إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد الفوز الكبير على نظيره كالياري بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا.

واكتسح فريق ميلان مؤخرا مضيفه إمبولي بثلاثة أهداف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما  على ملعب "كارلو كاستيلاني"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.

ويتواجد فريق ميلان فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 39 نقطة.

نجم ميلان على رادار الدوري السعودي

دخل أحد اللاعبين البارزين في صفوف ميلان هذا الموسم، ضمن أهداف الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أبدى نادي الشباب السعودي اهتمامه بالتوقيع مع البوسني رادي كرونيتش، لاعب وسط ميلان، خلال شهر يناير/كانون الثاني الجاري.

ويحظى اللاعب البوسني باهتمام أيضا من جانب نادي فنربخشة التركي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ميلان لم يحصل حتى الآن على عرض مناسب ماليا سواء من فنربخشة أو الشباب.

ويرتبط اللاعب البالغ 30 عامًا، بعقد مع ميلان حتى صيف العام 2025.

وخاض رادي كرونيتش مع ميلان هذا الموسم 14 مباراة في مختلف البطولات، لكن تراجعت مشاركاته مؤخرا في المباريات مع عودة الجزائري إسماعيل بن ناصر من الإصابة.

ميلان يكتسح إمبولي بثلاثية في الدوري الإيطالي

اكتسح فريق ميلان مضيفه إمبولي بثلاثة أهداف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "كارلو كاستيلاني"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وسجل أهداف الروسونيري روبن تشيك فى الدقيقة 11، وأضاف أوليفييه جيرو الهدف الثاني فى الدقيقة 31 من عمر المباراة من ضربة جزاء 

واختتم شاكا تراروي ثلاثية الروسونيري في الدقيقة 88 من عمر المباراة. 

وبهذه النتيجة عزز ميلان تواجده فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 39 نقطة، بينما يتجمد رصيد فريق إمبولي فى المرتبة التاسعة عشرة برصيد 13 نقطة. الصغير تراوري يسجل أول أهدافه مع ميلان