رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بدء الترويج لأحدث أعمال يسرا السينمائية "ليلة العيد"

نشر
الأمصار

أطلقت الشركة المنتجة البرومو التشويقي الرسمي لفيلم "ليلة العيد"، من بطولة النجمة يسرا، وهو العمل الذي يأتي من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

وتترأس البطولة النجمة الكبيرة يسرا، وتقرر طرحه بدور العرض السينمائى خلال 25 يناير  2024.

 

فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا وسيد رجب وريهام عبد الغفور وسميحة أيوب وأحمد خالد صالح ويسرا اللوزي وهنادي مهنا ومحمود حافظ.

 

وفي وقت سابق كانت كشفت يسرا أسرارا من مسيرتها الفنية الممتدة وكواليس رفضها المشاركة بالأعمال الأجنبية وقالت: إنه أتيحت لها الفرصة مرتين لتقديم أعمال فنية في كل من فرنسا وهوليوود بأمريكا، موضحة أنها رفضت العملين بسبب عدم رضاها 

وأضافت يسرا: "اتعرض عليا مليون دولار وقتها.. لكن رفضت لأن بره في كل بلد ليها أجندة معينة عمري ما حبيت دا.. وعمري ما اتمنيت حاجة بره.. هنا الحمد لله كل الوطن العربي بيحبني اروح ابقى رقم ١١ ولا ١٢ ليه؟ ما أنا هنا رقم واحد".

وتابعت يسرا عن حياتها الشخصية: "ايماني بالله أكبر سند لي"، وعن تجارب الحب في حياتها: "في فترة من حياتي اخترت شخص غلط.. والتسرع في الحاجات دي بيبقى صعب.. لكن أكتر شخص حبيته في حياتي هو زوجي خالد سليم الحقيقة". 

شاهد تطرح بوسترات مسلسل روز وليلى


طرحت منصة شاهد بوسترات الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم بطلات مسلسل روز وليلى المقرر عرضه قريبًا على المنصة.

وكتب الحساب الرسمي للمنصة عبر موقع إنستجرام “ قضيتك خلصانة مع روز عبدالشافي وليلى غالي في أول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر مستعدين؟ #روز_وليلى ١١ يناير على #Shahid”.

وكشفت منصة شاهد عن موعد بدء عرض مسلسل روز وليلى للفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم، حيث أنه من المقرر أن يبدأ العرض يوم ١١ يناير الجاري ويمكن متابعة المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.

معلومات عن أبطال مسلسل روز وليلى

وفيما يتعلق بالمعلومات عن أبطال مسلسل روز وليلى، فإلى جانب يسرا ونيللي كريم هناك عدد من الفنانين على رأسهم أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وعدد من الفنانين الآخرين.

ويكتب ويقود كتيبة أبطال مسلسل روز وليلى  ليسرا ونيللي كريم مخرج وكاتب عالميان، فالمسلسل كتبه المؤلف الإنجليزي كريس كول الذي قدم العديد من الأعمال الفنية الهامة، ويخرج المسلسل المخرج البريطاني الشهير أدريان شيرجولد، والمتخصص في الأعمال التليفزيونية بشكل خاص.