رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يطرح كليب أغنية "موحشتكيش" من ألبومه الجديد

نشر
الأمصار

طرح منذ قليل، النجم تامر حسني عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش"، من ألبومه الجديد "هرمون السعادة" المقرر طرحه قريبا. طرح منذ قليل، النجم تامر حسني عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش"، من ألبومه الجديد "هرمون السعادة" المقرر طرحه قريبا. 

تامر حسني وثراء جبيل 

وتشارك تامر حسني في الكليب الفنانة ثراء جبيل، وذلك من خلال الأداء التمثيلي.

أغنية موحشتكيش 


وأغنية موحشتكيش من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر علي فتح الله.

وتقول كلمات الأغنية: "شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير.. أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك.. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات.. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان.. لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان.. وضحكتك بين الحروف". 

تفاصيل مسلسل نتفليكس الجديد One Day

طرحت نتفليكس التريلر الرسمي لمسلسلها الجديد One Day، والذي وصلت مدته لدقيقة و٤٧ ثانية، تضمنت مشاهد من المسلسل المنتظر.

تفاصيل مسلسل One Day

مسلسل One Day، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة، ويتكوّن من 14 حلقة، ستصدر الحلقة الأولى منه بتاريخ 8 فبراير.

 

وتدور قصة مسلسل One Day، حول علاقة ثنائي يسعيان للانفصال، حيث سيتقدمان بالعُمر مع كل حلقة عامًا واحد، ومن خلالها ينموان ويتغيران، ويلتقيان معًا، ويتباعدان، ويختبران معًا مشاعر الفرح والحسرة.

مسلسل One Day من بطولة، الممثلة إيما مورلي، والممثل ليو وودال، ودكستر مايهيو، وأمبر غرابي، وجوني ويلدون، واليانور توملينسون، وتيم مكينيري، وستيفين مايه.

نتفليكس وخاصية بصمة الوجه

 وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية أن عملاق البث الرقمي نتفليكس تعمل على تفعيل خاصية بصمة الوجه في الفترة القادمة، وذلك للتأكد من عدم مشاركة حساب المشترك مع أشخاص آخرين.

فيما لم تكشف التقارير عن موعد محدد، لتطبيق الخاصية رسميا، ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان شبكة البث الرقمي نتفليكس رسميًا، عن باقة تحتوي على فواصل إعلانية بقيمة 7 دولارات شهريًّا، ويأتي ذلك ضمن خطة المنصة لتوسيع انتشارها وزيادة عدد المشاهدات، بالإضافة لتحقيق ربح أكبر خاصة بعد الخسائر المالية التي لحقت بالمنصة مؤخرًا. 

محتوى منصة البث الرقمي نتفليكس


وفي سياق متصل أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قواعد تنظيمية وتراخيص لمنصات المحتوى الإلكتروني مثل Netflix وديزني.

وتشمل التراخيص والقواعد التنظيمية التزام المنصات المشار إليها بالأعراف والقيم المجتمعية للدولة، والقيام بالإجراءات اللازمة حال بث مواد تتعارض مع قيم المجتمع.

فيما أعلنت لجنة الإعلام الإلكتروني في دول مجلس التعاون مطالبتها رسميا شبكة البث الرقمي نتفليكس بإزالة المحتوى المخالف.

وأكد مجلس التعاون الخليجي أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق منصة البث الرقمي نتفليكس في حال عدم إزالتها للمحتوى المخالف على منصاتها في دول الخليج.

وأوضحت لجنة الإعلام أن المحتوى المقصود، هو المحتوي المشجع على الشذوذ الجنسي والمروج له، بالإضافة للمحتوى القائم على الترويج لأفكار ضد قيمنا وعاداتنا المجتمعية.