رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح برومو المسلسل السعودي ثانوية النسيم

نشر
الأمصار

طرحت منصة شاهد برومو المسلسل السعودي ثانوية النسيم المقرر عرضه قريبا على المنصة.

 تعرض منصة شاهد قريبًا مسلسل ثانوية النسيم، وهو مسلسل سعودي يشارك به نخبة من النجوم، وكانت المنصة قد طرحت البوستر الرسمي للمسلسل مؤخرًا.

موعد عرض مسلسل ثانوية النسيم 

وكشفت منصة شاهد عن موعد عرض مسلسل ثانوية النسيم، حيث من المقرر عرضه يوم ٢٨ يناير الجاري ويمكن مشاهدته عبر منصة شاهد.

تفاصيل مسلسل ثانوية النسيم

ومسلسل ثانوية النسيم هو مسلسل سعودي ينتمي إلى فئة التشويق والإثارة، وتدور قصته حول تعيين مدرس في مدرسة "ثانوية النسيم" فيطبق أفضل السبل والطرق التعليمية المتقدمة، لكنه يواجه العديد من المعوقات التي تكشف له عن واقع لم يكن يتصوره داخل المدرسة في عدة جوانب، المسلسل من بطولة تركي اليوسف، فهد البتيري، خالد صقر، هند محمد، محمد القحطاني.  

خريطة مسلسلات شاهد في يناير 

 

وتقدم منصة شاهد خلال شهر يناير الجاري مجموعة من الأعمال الناجحة والمتنوعة ما بين الدراما التليفزيونية والأفلام السينمائية والبرامج، ومن أبرز المسلسلات الدرامية التي سيتم عرضها على المنصة خلال شهر يناير الجاري مسلسل روز وليلى للفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم، حيث أنه من المقرر أن يبدأ العرض يوم ١١ يناير الجاري ويمكن متابعة المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.  وفيما يخص أبطال مسلسل روز وليلى، فإلى جانب يسرا ونيللي كريم هناك عدد من الفنانين على رأسهم أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وعدد من الفنانين الآخرين.

ويكتب ويقود كتيبة أبطال مسلسل روز وليلى  ليسرا ونيللي كريم مخرج وكاتب عالميان، فالمسلسل كتبه المؤلف الإنجليزي كريس كول الذي قدم العديد من الأعمال الفنية الهامة، ويخرج المسلسل المخرج البريطاني الشهير أدريان شيرجولد، والمتخصص في الأعمال التليفزيونية بشكل خاص.

بسبب حصوله على 5 جوائز.. Oppenheimer يتصدر تريند جوجل

تصدر إسم فيلم “Oppenheimer” مؤشر محرك البحث جوجل وذلك بعد  حصوله على 5 جوائز في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، الذي أقيم يوم الأحد الماضي.

يشار إلى إنه تم عرض فيلم Oppenheimer في السينمات العالمية يوم 21 يوليو من عام 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر العالمي.

إيرادات فيلم Oppenheimer


مع مطلع عام 2024، بلغت إيرادات Oppenheimer  952 مليون وألف دولار على المستوى العالمي، ووصلت مدة الفيلم إلى 3 ساعات، وهو من إنتاج شركة Universal Pictures.

وانقسمت إيرادات فيلم Oppenheimer بين 326 مليون و67 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و625 مليون و934 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.