رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أكرم توفيق يتحدث عن تجديد تعاقده مع الأهلي وعروض الانتقال للبريمرليج

نشر
الأمصار

صرح لاعب الأهلي، أكرم توفيق، بأن تعاقده مع النادي يستمر لموسم واحد فقط، وأكد أنه يتمنى الاحتراف ولكن لا أحد يتشرط على النادي في التجديد، مشيرًا إلى أنه تلقى عرضًا من الدوري الإنجليزي ولكن لم يتمكن من الانتقال بسبب الإصابة.

وفي حواره مع فضائية أون تايم سبورتس، أكد توفيق أن تدخلاته القوية لا علاقة لها بإصابته، وأشار إلى أن الجهاز الفني يُشيد بروحه القتالية. كما أشار إلى أنه يفضل اللعب في مركز الظهير الأيمن حاليًا وأن التعاقد مع عمر كمال لا يقلل فرصه في المشاركة.

وختم توفيق حديثه بالحديث عن زملائه في النادي، حيث وصف أفشة بأنه "صاحب القاضية" دون أن يعني به أي سلبية، وأشاد بزملائه اللاعبين، معبرًا عن رغبته في العودة بقوة وثقته في العودة للمشاركة بشكل أفضل.

تعرف على راتب مهاجم الأهلي المصري الجديد وسام أبو علي وموعد وصوله

كشفت تقارير صحفية دنماركية تفاصيل تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي مهاجم سيريوس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوفه في الفترة القادمة.

وذكر موقع "tipsbladet" الدنماركي أن أبو علي حصل على صفقة انتقال رائعة إلى النادي الأهلي، كما حصل العب على راتب رائع نظير ارتداء قميص نادي القرن الإفريقي.

وأكد التقرير أن مهاجم سيريوس سينتقل إلى الأهلي صفقة بقيمة أكثر من 20 كرونة سويدية أي ما يعادل 2 مليون دولار، بينما يحصل اللاعب على 8 ملايين كرونة سويدي أي ما يعادل من 750 إلى 800 ألف دولار سنويا.

وأوضح التقرير أن وسام أبو علي سيصل إلى القاهرة الثلاثاء المقبل لإتمام إجراءات انتقاله للأهلي، مشيرة إلى أن الأهلي أرسل ممثل له إلى مدينة ستوكهولم السويدية من أجل إنهاء الصفقة التي يتبقى فيها بعض التفاصيل الصغيرة.

يذكر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي قد سافر إلى السويد لحسم صفقة التعاقد مع وسام أبو علي وتدعيم صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي.