رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيان رسمي من برشلونة بشأن إصابة إينيجو مارتينيز

نشر
الأمصار

أصدر نادي برشلونة، اليوم الإثنين، بيانا رسميا بشأن إصابة إينيجو مارتينيز، مدافع الفريق.
 


وشارك المدافع الباسكي إينيجو مارتينيز، كبديل أمام بارباساترو بكأس ملك إسبانيا لمدة 10 دقائق فقط بدلا من أندرياس كريستينسن، لكنه تعرض للإصابة ليخرج من أرض الملعب، وشارك بدلا منه سيرجي روبرتو.

وكان مارتينيز قد عاد أمس لأول مرة، بعدما تعافى من الإصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيمن، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الليجا، وغاب لمدة تزيد قليلا عن شهر.

 

وقال برشلونة، في بيان رسمي: "الفحوصات الطبية تظهر إصابة إينيجو مارتينيز في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، وتتوقف مدة غيابه على وتيرة تعافيه من الإصابة".

ويستعد برشلونة لمواجهة أوساسونا، الخميس المقبل، في الدور نصف النهائي بكأس السوبر الإسباني بالسعودية.

تشافي يتلقى ضربة مُوجعة بعد فوز برشلونة على بارباساترو

تلقى "تشافي هيرنانديز" المدير الفني لبرشلونة، ضربة مُوجعة خلال الانتصار (3-2) على بارباساترو، مساء الأحد، ضمن منافسات دور 32 لكأس ملك إسبانيا، على الملعب البلدي في بارباسترو.

وشارك المدافع الباسكي "إينيجو مارتينيز" كبديل لمدة 10 دقائق فقط بدلا من كريستنسن، وتعرض للإصابة ليخرج من أرض الملعب، وشارك بدلًا منه سيرجي روبرتو.

وكان مارتينيز قد عاد الليلة لأول مرة، بعدما تعافى من الإصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيمن، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الليجا، وغاب لمدة تزيد قليلا عن شهر.

وسجل ثلاثية برشلونة، فيرمين لوبيز ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق (18 و51 و88).

في المقابل سجل ثنائية بارباسترو أدريا دي ميسا ومارك برات في الدقائق (60 و93).

تشافي يتحدث عن فوز برشلونة على ضيفه أتلتيك بيلباو ومُباراة الكلاسيكو

تحدث المدرب الإسباني "تشافي هيرنانديز" المدير الفني لفريق برشلونة عن فوز فريقه على ضيفه أتلتيك بيلباو، بهدف دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2023- 2024.

وقال تشافي هيرنانديز، في تصريحات عقب المباراة: "كان فوزا صعبا، كُنا نُدرك صعوبة الخصم اتلتيك بيلباو فريق يلعب بشجاعة مع ضغط كبير ، لقد تفوقوا علينا في العديد من الصراعات الثنائية مثل الأخوين ويليامز، جوروزيتا و سانسيت، بيلباو قدّم مُباراة استثنائية لكننا نستحق الانتصار . "

وأضاف مُدرب برشلونة: "لن أضع شروطاً على الحُكام لندعهم يقوموا بعملهم، علينا أن نهتم بعملنا فقط.. أنا أؤمن بنزاهة الحُكام . "

وتابع: "عند إشراك جويو شاهدتُ نظراته 'وكأنه يقول لي حاول وسترى ما سأفعل' وكان ليس خائفا أنا مُندهش حقاً من ذلك.. وهذا ما حصل مع بالدي، جافي، لامين يامال وفيرمين لوبيز ".

واستطرد: "أحب الشخصية التي يظهر بها مارك جويو، في برشلونة نمنح الشُبان فُرصة للعب مع الفريق الأول لقد سجّل هدفه الأول، نحن بحاجة هؤلاء اللاعبين لمُساعدتنا في هذا التوقيت . "

واختتم تشافي هيرنانديز: "الكلاسيكو سيكون مُهماً جداً لنا ، تماماً كمُباراة الاربعاء في دوري الأبطال.. من المؤسف أن الفريق يُعاني من عدة غيابات ، اليوم كُنا مُرهقين ، لدينا عدة أيام للراحة والتعافي وسنرى من سيكون مُتاحاً لهذه المواجهَتين . "

كأس ملك إسبانيا| برشلونة يتأهل لدور الـ16 بعد الفوز على بارباسترو

تأهل فريق "برشلونة" إلى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز على مضيفه فريق "بارباسترو"، من الدرجة الرابعة بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على الملعب البلدي لبارباسترو، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في بداية مشوار الفريق الكتالوني بالبطولة.