رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدبيبة يؤكد دعم الحكومة لملف توطين علاج العقم داخل ليبيا

نشر
رئيس حكومة الوحدة
رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا عبد الحميد الدبيبة

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا عبد الحميد الدبيبة، دعم الحكومة لملف توطين علاج العقم داخل ليبيا.

وأشار رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا عبد الحميد الدبيبة، خلال افتتاحه مركز طرابلس للخصوبة إلى نية الحكومة دعم إنشاء المركز الوطني لعلاج العقم مؤكدا أن الحكومة تريد لهذا النموذج أن ينجح ويعم جميع المدن الليبية بكوادر ليبية متخصصة.

الخدمات الصحية بنغازي تسليم شحنة طبية إلى المراكز

سلم مكتب الصيدلة بإدارة الخدمات الصحية بنغازي في ليبيا، أمس السبت، شحنة من الأدوية والمستلزمات الطبية إلى المراكز والوحدات الصحية التابعة للإدارة.

وحسب مكتب الإعلام بإدارة الخدمات الصحية بنغازي في ليبيا، فقد قام المكتب خلال الأسبوعين الماضيين بتجهيز وتوزيع طلبيات من المستلزمات الطبية والأدوية على جميع العيادات المجمعة التابعة للإدارة.

الرشيدي: سنبدأ إنشاء 3 جسور جديدة في بنغازي

أكد المدير العام لشركة وادي النيل فرع ليبيا، عبد المجيد الرشيدي، إنشاء عدد من الجسور الجديدة عقب الانتهاء من 5 جسور في بنغازي.

وقال المدير العام لشركة وادي النيل فرع ليبيا، عبد المجيد الرشيدي، في تصريح تلفزيوني: "نحن بصدد توقيع عقد مع لجنة إعادة الإعمار والاستقرار لإنشاء كوبري البريد وكوبري ميدان الأسمنت وكوبري الطيارة في بنغازي".

وأوضح المدير العام لشركة وادي النيل فرع ليبيا، عبد المجيد الرشيدي، أنهم سيبدأون العمل في هذه الجسور فور توقيع العقود مباشرة.

يشار إلى أن لجنة إعادة الإعمار والاستقرار تعتزم إنشاء 11 جسرا جديدا بواقع 2 في إجدابيا و3 في بنغازي و3 في طبرق و3 في درنة.

ويأتي ذلك بعد إتمام إنشاء 5 جسور في مدينة بنغازي في ليبيا، افتتحها القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر، في حفل مساء اليوم السبت، شارك فيه رئيس مجلس النواب عقيلة صالح ورئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، وعدد من النواب والمسؤولين.

توقيع اتفاقية تعاون ثنائية بين ليبيا وتونس في مجال تنقل الأطباء

كشفت النقابة العامة لأطباء ليبيا، عن توقيع اتفاقية تعاون ثنائية مع تونس في مجال تنقل الأطباء التونسيين وممارستهم لمهنة الطب على الأراضي الليبية.

وقالت النقابة في بيان، الخميس، إن ممارسة الأطباء التونسيين لمهنتهم في ليبيا يأتي بعد الحصول على إذن مزاولة منها وذلك بالتنسيق مع عمادة أطباء تونس.