رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يلتقي الاتحاد الرياضي في كأس ملك إسبانيا

نشر
الأمصار

يفتتح برشلونة مشواره فى كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023 - 2024 بمواجهة مضيفه فريق الاتحاد الرياضي بارباسترو، من الدرجة الرابعة، على الملعب البلدي لبارباسترو، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة. 

ويسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته مع بداية العام الجديد، بعد الفوز المثير الذي حققه مساء الخميس الماضي على حساب مضيفه فريق لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني. 

وكان فريق الاتحاد الرياضي بارباسترو قد نجح في الوصول إلى دور الـ 32، بعد تخطيه كل من فريقي بونفيرادينا وألميريا، بنتيجة 1–0 في المباراتين، خلال الأدوار الأولى من البطولة.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل برشلونة عدداً من التغييرات لإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين، قبل السفر إلى السعودية لخوض منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، خلال الفترة من 10 حتى 14 من شهر يناير الجاري. 

وسيشارك المهاجم البرازيلي الجديد فيتور روكي، القادم من فريق أتلتيكو بارانينسي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، من بداية المباراة، بعد مشاركته بديلا فى مواجهة لاس بالماس. 

ويمتلك النادي الكتالوني الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، برصيد 31 لقبا، والذى كان أخرهم خلال موسم 2020 - 2021. 

برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة كانسيلو

كشف نادي برشلونة الاسباني، طبيعة إصابة الظهير البرتغالي جواو كانسيلو التي تعرض لها خلال مشاركته مساء أمس الخميس أمام لاس بالماس بالدوري الاسباني.

وتعرض كانسيلو للإصابة بعدما ركل لاعب لاس بالماس ساقه بقوة، ليسقط اللاعب على الأرض مباشرة وحاول النهوض واستكمال اللقاء لكنه لم يكن قادرا على الضغط عليها ليخرج بديلا فى الدقيقة 11 ويدخل أندرياس كريستنسن بدلا منه.

و قال برشلونة في بيان عبر صفحته بمنصة "إكس": " كشفت الاختبارات التي أجريت هذا الصباح أن لاعب الفريق الأول جواو كانسيلو يعاني من التواء في الرباط الجانبي الأوسط لركبته اليسرى، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

وخطف برشلونة فوزا قاتلا فى الدقيقة 93 من مضيفه فريق لاس بالماس، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "دى جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ19، من منافسات الدورى الإسبانى الموسم الجارى 2023-2024.

وارتقى برشلونة للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بينما توقف رصيد لاس بالماس، عند 26 نقطة فى المركز الثامن.