رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بينيلوبي كروز تخطف الأضواء خلال عرض فيلمها الجديد "Ferrari" في لوس أنجلوس

نشر
الأمصار

خطفت "بينيلوبي كروز" الأضواء خلال عرض فيلمها الجديد "Ferrari"، في لوس أنجلوس يوم الجمعة، وبدت المرشحة لجائزة الأوسكار البالغة من العُمر 49 عامًا، والتي تصور دور لورا فيراري زوجة صانع السيارات الإيطالي إنزو فيراري، بشكل أصغر من سنها حينما ظهرت بإطلالة مميزة للغاية عبر ارتداء مجموعة من الأقراط الذهبية مع الكعب العالي الأسود.

وكانت النجمة الإسبانية بينيلوبي "كروز" تألقت أثناء تواجدها على الريد كاربت لحفل توزيع جوائز Goya 2023، وذلك من خلال ارتدائها فستان مميز من Dolce and Gabbana أثناء حضورها الحفل في إسبانيا بداية الأسبوع الجاري.

بينيلوبي كروز 

بينيلوبي كروز والتي تبلغ 48 عامًا من العمر تألقت في الحدث المرموق الذي أقيم في مركز المؤتمرات والمعارض FIBES في إشبيلية.

جدير بالذكر أن بينيلوبي كروز فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Parallel Mothers، ضمن حفل ختام مهرجان فينسيا السينمائي الـ78 فى العام قبل الماضي.

فيلم Parallel Mothers يتناول قصة امرأتين، جانيس وآنا، يتصادف وجودهما في غرفة مستشفى واحدة، حيث ستضع كل منهما مولودها، ويشتركان في كونهما عزباوين وحملتا بالصدفة.

إيرادات فيلم "Wonka" تتجاوز 263 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "Wonka"، إلى 263 مليونًا و 452 ألف دولار عالميًا، مُنذ طرحه يوم 15 ديسمبر الجاري، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مُدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 85 مليونًا و852 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و177 مليونًا و600 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Wonka مع أحلامه في افتتاح متجر في مدينة تشتهر بالشوكولاتة، يكتشف الشاب الفقير ويلي ونكا أن هذه الصناعة يديرها كارتل من صانعي الشوكولاتة الجشعين.

فيلم Wonka من بطولة كل من تيموثي شالاميت، جوستاف داي، موراي ماك آرثر، بول جي ريموند، بيرتي كابلان، إيسي سوتي، كوبنا هولدبروك سميث، ماتيلدا تاكر، توم ديفيس، أوليفيا كولمان، كالاه لين، باترسون جوزيف.

فيلم "The Marvels" يُحقق مليون دولار إضافية في أسبوع

زادت إيرادات فيلم "The Marvels"، بـ حوالي مليون دولار عن الأسبوع الماضي، لتصل مُجمل الإيرادات إلى 205 مليونًا و578 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 10نوفمبر الماضي بدور العرض حول العالم، ووصلت مُدته إلى ساعة و45 دقيقة.