رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان طه دسوقي: لم أكن أعرف شيئا عن التوحد قبل «حالة خاصة»

نشر
الفنان طه الدسوقي
الفنان طه الدسوقي

وصف الفنان المصري طه دسوقي، مسلسله الجديد "حالة خاصة"، بأنه تجربة فريدة لم يقدمها من قبل، قائلًا "إن الجمهور يتوقع منه أن يقدم أدوارَا كوميدية بشكل دائم، لكنه قرر في هذا المسلسل دراسة حالة مختلفة وتقديمها للجمهور".

وأضاف الفنان المصري طه دسوقي، أنه يتمنى أن يكون ما قدمه حول التوحد قريبا من الواقع، مؤكدا أنه لم يكن يعرف شيئا عن التوحد قبل المسلسل.

وحظي المسلسل المصري "حالة خاصة"، بطولة الفنان طه دسوقي، باهتمام واسع عقب عرض أولى حلقاته في منصة "WATCH IT".

وقدّم الممثل المصري طه دسوقي نفسه بشكل غير معتاد لجمهوره، فمنذ ذيوع صيته وهو لم يخرج عن إطار الكوميديا خلال الأعمال التي شارك فيها سابقاً.

واقتحم الفنان المصري طه دسوقي، عالم التمثيل من بوابة الاستاند آب كوميدي، فمنذ عام 2013، بات من رواد هذا الفن بتقديمه في مختلف الفعاليات، حتى بات اسمه ووجه مألوفين لقطاع واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع ظهور طه دسوقي في فعاليات عدة، بات الطريق إلى عالم التمثيل ممهدًا، حتى شارك في فيلم "بيمبو"، عام 2021.

وخلال السنة نفسها، شارك الفنان المصري طه دسوقي، في فيلم "فرق خبرة" ومسلسلات "في بيتنا روبوت"، و "الوضع مستقر"، والجزء الأول من "موضوع عائلي".

مواعيد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل «حالة خاصة»

ويبحث محبي الدراما المصرية عن تفاصيل ومواعيد عرض حلقات المسلسل "حالة خاصة"، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر نشر الحلقتين الثالثة والرابعة.

ومن المقرر أن تعرض الحلقتين الثالثة والرابعة يوم الأربعاء على منصة "Watch it" المصرية، العمل الدرامي يشارك في بطولته الفنانة المصرية غادة عادل والفنان طه الدسوقي.

ويتم عرض حلقتين كل أربعاء في تمام الساعة 12 صباحا عبر منصة "Watch it"، وفي المسلسل يقدم الفنان طه الدسوقي أول بطولة له في عالم الدراما التلفزيونية.

من جهة أخرى، يكشف المسلسل الكثير من الكواليس في حياة المحامي "نديم"، الذي يجسده الفنان طه الدسوقي، ويجسد معاناة المحامين المتدربين مع التحديات والصعوبات في عملهم وحياتهم الشخصية، وتتنوع الأحداث والمشكلات التي يواجهونها.

وركزت الحلقتان الأولى والثانية من المسلسل على شخصية "نديم" والتحديات التي واجهها خلال مرحلته التعليمية، ومن ثم تم تقديم قضية خلع لسيدة تعاني من العنف الزوجي، ويقوم المحامون المتدربون بمحاولة حل القضية بأسلوبهم الخاص.

من المتوقع أن يستمر المسلسل في استعراض تفاصيل مشوقة وتطورات مثيرة في الحلقات المقبلة، حيث يتعامل المحامون مع حالات قانونية مختلفة ويواجهون تحديات في عملهم المهني.