رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد في مواجهة سهلة أمام لوجو في كأس ملك إسبانيا

نشر
الأمصار

يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، مواجهة سهلة عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره لوجو المنافس فى الدوري الإسباني الدرجة الثانية.

ومن المقرر أن تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد لوجو، في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنخيل كارو"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجارى 2023-2024.

ويبحث أتلتيكو مدريد عن مصالحة جماهيره بعد الهزيمة التي تلقاها مؤخرا أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

ويأمل الروخى بلانكوس بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، لتحقيق إنطلاقة قوية في بطولة كأس ملك إسبانيا بالنسخة الحالية، علما بأنه ودع منافسات البطولة في الموسم الماضى بالسقوط أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1.

ويأتي أتلتيكو مدريد فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 38 نقطة، من إجمالي 19 مباراة خاضها في المسابقة محققا 12 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين وتلقى 5 هزائم.

وفاز فريق أتلتيكو على ضيفه إشبيلية بنتيجة 1-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

موراتا: جيرونا رائع.. والموسم لا يزال طويلا

أكد المهاجم ألفارو موراتا، الذي سجل ثلاثة أهداف لكن فريقه أتلتيكو مدريد خسر أمام جيرونا 4-3، أن اللاعبين "يشعرون بالحزن بالتأكيد، لكن يجب النظر للأمام خاصة وأن الموسم لا يزال طويلا".

وكشف موراتا أن سبب الحزن هو أن المباراة كان من الممكن الفوز بها "بسهولة شديدة"، ودعا زملاءه "لعدم الإفراط في التفكير" لأن الفريق "قدم أمورا جيدة أيضا".

وأضاف "ليس من السهل تعويض التأخر حين تكون النتيجة 3-1 في هذا الملعب، وفي النهاية أحرزوا هدفا خلال الدقائق الأخيرة. هذه هي كرة القدم التي أعرفها: هدف رائع لا يمكن فعل شيء حياله. ينبغي الاستمرار"، معترفا بأن جيرونا "فريق رائع".

وحول موقف الفريق في الليجا، واتساع الفارق بينه وبين ريال مدريد وجيرونا إلى 10 نقاط، اعتبر موراتا أن أتلتيكو "يتحسن في بعض النواحي ويمكنه الفوز بالكثير من المباريات المتتالية وجمع نقاط كثيرة. لا تزال أمامنا العديد من النقاط".