رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يلتقي بريستون في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق تشيلسي نظيره بريستون في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الثالث (دور الـ16) من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعى تشيلسي لتفادي مفاجآت الكأس وتحقيق الفوز واقتناص الانتصار، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما يستعد فريق بريستون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق المفاجأة.

ويرغب تشيلسي في مواصلة انتصاراته، بعدما نجح في تحقيق الفوز في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على حساب كريستال بالاس ولوتون تاون.

ويفتقد  تشيلسي العديد من لاعبيه، حيث قال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في مؤتمر صحفي قبل اللقاء: " كريستوفر نكونكو لن يبدأ لأنه عانى من مشكلة خلال الأسبوع. سيكون في القائمة لكنه لن يبدأ".

أضاف: "تشيلويل وكارني تشوكويميكا غير متاحين للغد، سنرى ما سيحدث في المباراة القادمة، ميدلسبره أو فولهام".

تابع: " لافيا يتعافى بعد إصابته، ولا نعرف متى سيعود، أعتقد أن بادياشيل سيكون متاحًا الأسبوع المقبل، أرماندو، هناك إمكانية مشاركته".

والتقى الفريقان 3 مرات في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث فاز تشيلسي في الدور الرابع عام 1969 بنتيجة (2-1)، قبل أن يفوز البلوز في ثمن النهائي عام 2002 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ثم فاز تشيلسي في الدور الرابع عام 2010 بهدفين نظيفين.

تشيلسي يحقق فوزًا صعبًا على لوتون تاون في البريمرليج

الأمصار

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي فوزاً ثميناً على نظيره لوتون تاون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح كول بالمر أهداف اللقاء في الدقيقة 12، قبل أن يضيف نوني مادويكي الهدف الثاني في الدقيقة 37، وعاد بالمر لتسجيل ثالث أهداف البلوز في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وسجل روس باركلي الهدف الأول لفريق لوتون تاون في الدقيقة 80، قبل أن يضيف إليجاه أديبايو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

ويعتبر هذا هو الفوز الثاني على التوالي لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس بنتيجة (2-1).

ورفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 28 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد لوتون تاون عند النقطة 15 في المركز الثامن عشر.