رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يستضيف هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يلتقي فريق إنتر ميلان الإيطالى، مع ضيفه هيلاس فيرونا، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويتربع فريق إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حصد 45 نقطة من 18 جولة لعبها في الكالتشيو مقسمة إلى 14 انتصارا و3 تعادلات وهزيمة، فيما يتواجد فريق هيلاس فيرونا في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

ويسعى إنتر ميلان لاستعادة الإنتصارات من جديد في الكالتشيو، بعدما سقط مؤخرا فى فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه فريق جنوى، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "لويجي فيراريس (ماراتسي)" ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

بدأ إنتر ميلان التهديف عن طريق مهاجمه النمساوي ماركو أرناتوفيتش، فى الدقيقة 43 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من القائم الأيمن لحارس جنوي. 

ونجح أصحاب الأرض فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة السابعة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول، عن طريق رادو دراجوسين، من ضربة رأس قوية، فشل حارس الإنتر فى التصدي لها. 

إنتر ميلان يعلن أولى صفقاته في ميركاتو يناير بضم الكندي بوكانان

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة بشكل رسمي، عن ضم الجناح الكندي تاجون بوكانان، قادما من نادي كلوب بروج البلجيكي، ليكون أولى صفقات الفريق في ميركاتو يناير، دون الكشف عن التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وقال بيان الإنتر: "انضم الجناح الكندي البالغ من العمر 24 عامًا بصفقة دائمة من نادي كلوب بروج البلجيكي، بوكانان هو جناح و ظهير يمكنه اللعب على جانبي الملعب، لاعب متعدد الاستخدامات يتمتع بأخلاقيات عمل رائعة، وقد لعب العديد من الأدوار في حياته المهنية".

وواصل: "الآن، وبعد سنوات من النمو، أصبح تاجون جاهزًا ليصبح أول كندي على الإطلاق يلعب في الدوري الإيطالي، ويمتاز اللاعب الكندي الشاب باللعب في المركز الجناح والظهيرين الأيمن والأيسر".

بدوره أكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، أن تاجون بوكانان سينضم إلى إنتر مقابل 7 ملايين يورو بالإضافة إلى عدة إضافات، وسيحل محل خوان كوادرادو المصاب حاليا في قائمة الفريق.