رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان مايكل بولتون يعلن إصابته بمرض السرطان

نشر
مايكل بولتون
مايكل بولتون

صدم المغني العالمي مايكل بولتون محبيه في كل مكان، بعدما كشف إصابته بسرطان الدماغ، مما تطلب منه الخضوع لجراحة عاجلة.

وكتب النجم البالغ من العمر 70 عاما عبر صفحته على منصات التواصل،  عن صحته وقال "أريد أن أبدأ بتمنياتي للجميع بعام جديد سعيد وصحي للغاية"، مضيفاً "أريد أيضًا أن أشارككم أن عام 2023 انتهى بي الأمر إلى مواجهة بعض التحديات غير المتوقعة".

كما قال "قبل عطلة عيد الميلاد مباشرة، تم اكتشاف إصابتي بورم في المخ، الأمر الذي يتطلب جراحة فورية".
ثم أضاف الحائز على جائزة غرامي: "بفضل فريقي الطبي الرائع، كانت الجراحة ناجحة.. أنا الآن أتعافى في المنزل وعائلتي تدعمني بالحب والاهتمام".

كذلك، قال بولتون إنه سيكرس وقته وطاقته من أجل الشفاء، مبيناً أنه سيأخذ "استراحة مؤقتة من الجولات".

وتابع "أصعب شيء بالنسبة لي أن أخيب ظن محبي أو أؤجل عرضا، لكن ليس لدي أدنى شك في أنني أعمل بجد لتسريع تعافي والعودة إلى الأداء قريبا".

من جانبهم، عبر محبوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن محبتهم ودعمهم له وتمنياتهم له بالشفاء العاجل.

ووفقا للموقع الرسمي للمغني العالمي مواعيد جولات مختلفة مقررة طوال عام 2024، ومن المقرر أن تبدأ الحفلات الموسيقية في الأول من فبراير في فلوريدا.

يذكر أن مايكل بدأ مسيرته الموسيقية لأول مرة في السبعينيات كجزء من فرقة بلاك جاك لموسيقى الهيفي ميتال، ثم في أواخر الثمانينيات، انطلق منفردًا واشتهر بنوع جديد من أغاني البوب ​​الرومانسية.

كما تم ترشيحه لأربع جوائز غرامي طوال التسعينيات وفاز باثنتين منها. كذلك فاز بجائزة أفضل أداء صوتي لموسيقى البوب ​​في عامي 1990 و1992 عن فيلمي "كيف من المفترض أن أعيش بدونك" و"عندما يحب الرجل امرأة" على التوالي

العرض المسرحي "فلسطين ولكن"يبرز دور المناضلة الفلسطينية ليلى خالد .. تفاصيل

تقدم الفنانة هنا خليل شخصية الفدائية والمناضلة الفلسطينية ليلى خالد التى خطفت طائرة ركاب عام 1969 من أجل تحرير عدد من الأثرى الفلسطينيين بالتبادل مع ركاب الطائرة، وذلك فى العرض المسرحى "فلسطين ولكن" للمخرج إسلام فودة.

وقالت هنا خليل في تصريح لها : أتشرف بتقديم وحكي هذه الشخصية فدوري قائم على الحكي عن تلك الشخصية المناضلة والفدائية التي كانت عضوة في حركة القوميين العرب، وعضوة في حركة العمليات الخارجية، والعرض مزج بين الحكي والغناء والعزف الحر والرقص المولاوي وفن البانتو مايم، فهو يجمع كل فنون الأداء.

"فلسطين ولكن" يقدم مشروع "جراما حكي" بقيادة المخرج إسلام فودة بتعاون مع مشروع "الحاكي" الموسيقي بقيادة مصطفي حسين عرض، والعرض يقدم دعماً للقضية الفلسطينية ويخصص جزء من أرباح العرض لصالح إخوتنا في غزة من خلال "مؤسسة مرسال ، والعرض سيقدم غدا السبت الساعة السابعة مساء في قاعة الحكمة بمسرح ساقية الصاوى.