رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي صبري يطرح أحدث أغنياته "كل سنة"

نشر
الأمصار

أطلق الفنان رامي صبري، أغنية جديدة من ألبومه تحمل اسم "كل سنة" من ألحانه وكلمات تامر حسين وتوزيع تميم.

 

 

وطرح رامي صبري، سابقًا عدة أغاني من ألبومه الجديد الذي يحمل "النهايات أخلاق" وهى "حلفتك بالليالي" من كلمات عمرو المصري ومن ألحان عمر الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، كما طرح أغنية "النهايات أخلاق" و"بين الحيطان" و"بحكي عليكي".

 

وبدأ رامي صبري، في الترويج للألبوم عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام بطرح جزء من أغنية النهايات أخلاق وعلق عليه قائلا: النهايات أخلاق ألبوم جديد قريبا 2024.

 

حفل رامي صبري في رأس السنة 

ويستعد المطرب رامي صبري لإحياء حفل غنائي ضخم ليلة رأس السنة الجديدة داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

رامي صبري يتعاقد على إحياء حفل ليلة رأس السنة
وجاء تعاقد رامي صبري على إحياء حفل ليلة رأس السنة، بعد استئناف عمله مرة أخرى، حيث أنه أوقف رامي صبري جميع انشطته الفنية بسبب الحرب على غزة.
يطل المطرب رامي جمال يروج لحفل "ليلة الدموع"، على جمهوريه من خلال حفلٍ جديد، يوم 9 ديسمبر المقبل، بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل خلال الساعات القليلة المقبلة عبر موقع الشركة المنظمة.

مسيرة المطرب المصري رامي صبري الموسيقية

بدأت مسيرة رامي صبري الموسيقية بتلحين بعض الأغاني لمطربين أمثال عامر منيب، شيرين عبد الوهاب، فضل شاكر ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية 

وفي سنة 2005 التقى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول حبيبي الأولاني مع تصوير ثلاث أغاني منه على طريقة الفيديو كليب «حبيبي الأولاني»، «مش انا» و«بحبك» وحققت هذه الأغاني بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل «الف ما شاء الله عليك» و«هتبعد يوم» و«لا يا قلبي» و«ليالي» نجاحا لافتا. 

وبعد نجاح هذا الألبوم بدأ في إجراء حفلات فنية شبابية، كما شارك في عدة حفلات أخرى كحفلات دفعات التخرج وحفلات الجمعيات والمؤسسات من هنا بدأ نجاح المطرب الفني، واضحى مطربا من المطربين الشباب المشهورين في مصر، وتزامن هذا الأمر مع ظهوره الاعلامي في عدة برامج ذات نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي مثل تاراتاتا ونغم وسكوت حنغني.