رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب العراقي يكثف تدريباته قبل مواجهة كوريا الجنوبية

نشر
الأمصار

كثّف منتخبُ العراق الوطنيّ تدريباته مساء اليوم الخميس تحضيراً لمُواجهةِ منتخبِ كوريا الجنوبية بعد غدٍ السبت في الساعة الخامسة مساءً (17:00)، في مواجهةٍ دولية وديةٍ يحتضنها ملعبُ جامعة نيوريوك في العاصمةِ الإماراتيّة أبو ظبي.

وحضر تدريبات المساء  رئيسُ اللجنة الأولمبيّة عقيل مفتن ورئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، وجرت في مراكز تدريب جامعة نيويورك في السعديات، وشارك فيها جميع اللاعبين الـ26.

بعد نهايةِ التدريبات، التقَى رئيس اللجنة الأولمبيّة عقيل مفتن لاعبي المنتخبِ الوطنيّ والجهاز الفنيّ، وحثهم على مضاعفةِ الجُهودِ في المرحلةِ الحالية من أجل  مواصلةِ تعزيز الصُورةِ المشرفة لكُرةِ القدم العراقيّة، والسعي للمُحافظةِ على المكتسبات التي تحققت، شاكراً الدعمَ المقدم من قبل دولةِ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وذلك قبيل بدء أسود الرافدين مشاركتهم في نهائياتِ كأس آسيا المزمع إقامتها في قطر  للفترة من 12 كانون الثاني إلى 10 شباط المقبل. 

من جهته، أكد رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم "عدنان درجال'"، على هامش لقاء مفتن بلاعبي المنتخب الوطني، على أهميةِ تقديم أفضل المُستوياتِ، وترك بصمةٍ إيجابيةٍ لرفع اسم العراق عالياً في هذا الاستحقاق المهم.

مشيرًا إلى أهميةِ تَكثيفِ الجهود في سبيل تحقيق أفضل النتائج، وأن يكونَ التمثيل مشرفاً بعد الظهورِ المميز في الاستحقاقاتِ السابقة، وأن منتخبنا سيكون الحصانَ الأسود في كأس آسيا.

ومن المؤملِ أن يخوضَ المنتخب الوطنيّ صباح الغد وحدةً تدريبيةً أخيرةً قبلَ مواجهةِ المنتخب الكوري الجنوبي.
يذكر أن المباراةَ ستقام من دون جُمهور.

قائمة المنتخب العراقي على النحو التالي:

حراسة المرمى: فهد طالب (صنعت نفط عبادان الإيراني) أحمد باسل (الشرطة) جلال حسن (الزوراء).

خط الدفاع: زيد تحسين (الطلبة) سعد ناطق (أبها السعودي) فرانس ضياء (بورت التايلاندي) ريبين سولاقا (برومابوجكارنا السويدي) علي عدنان (مس رفسنجان الإيراني) ميرخاس دوسكي (سلوفاكو التشيكي) أحمد يحيى (الشرطة) حسين علي (هيرنفين الهولندي) ألان محي الدين (أوتسيكتنس السويدي).

خط الوسط: إبراهيم بايش وعلي جاسم (القوة الجوية) زيدان إقبال (أوتريخت الهولندي) أحمد علي (روان الفرنسي) أسامة رشيد (فيزيلا البرتغالي) أمير العماري (هالمشتاد السويدي) أمجد عطوان (زاخو) بشار رسن (قطر القطري) يوسف أمين (آينتراخت فرانكفورت الألماني) دانيلو السعد (ساندفيورد النرويجي) منتظر ماجد (هاماربي السويدي).

خط الهجوم: علي الحمادي (ويمبلدون الإنجليزي) مهند علي (الشرطة) أيمن حسين (القوة الجوية).