رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب بيراميدز: أتمنى أن أكون عند حسن ظن وليد الركراكي والجماهير المغربية

نشر
الأمصار

ظهر الوافدان الجديدان على منتخب المغرب، محمد الشيبي لاعب بيراميدز وشادي رياض نجم ريال بيتيس الإسباني في تدريبات الأسود، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وتنطلق مباريات كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024.

تصريحات محمد الشيبي وشادي رياض
وقال محمد الشيبي، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد المغربي: "سعيد بتواجدي داخل هذا المعسكر، رفقة الأسود، وسعادتي كبيرة بالعودة مجددا للعب الكان".

وأضاف لاعب بيراميدز: "أتمنى أن أكون عند حسن ظن وليد الركراكي مدرب المنتخب والجماهير المغربية، فالأجواء رائعة، والتفاؤل يسيطر على الجميع بأن نعود باللقب الإفريقي، وسنقاتل لبلوغ هذا الهدف مهما كلفنا ذلك من جهد".

من جهته، علق شادي رياض: "مشاعر رائعة تسيطر علي معسكر المنتخب المغربي، وفخور بأن أشارك في مسابقة بحجم الكان، شيء لا يمكن تصديقه".

وتابع لاعب بيتيس: "أعلم ما ينتظره منا شعب المغرب، ونعدهم بأننا سنذهب لنقاتل، ولا يساورنا الشك في أننا نمتلك الحظوظ الوافرة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم".

في ذات الشأن، خضع لاعبو المنتخب المغربي لنظام تدريبي خاص جرى تقسيمه عليهم بحسب وضعية كل لاعب والحالة التي حضر بها من ناديه، وتحديدا سفيان بوفال لاعب الريان القطري، أقل اللاعبين جاهزية، بسبب غيابه الطويل بعد الجراحة التي أبعدته لأكثر من 3 أشهر.

ومن المقرر أن يكتمل نصاب القائمة التي اختارها الركراكي، الخميس المقبل، بتوافد جميع العناصر، حيث يأخذ نظام التدريبات إيقاعه المرتفع، والمغلق قبل ودية جامبيا.

مجموعات كأس أمم أفريقيا
المجموعة الأولى: كوت ديفوار، نيجيريا، غينيا الاستوائية، غينيا بيساو.

المجموعة الثانية: مصر، غانا، الرأس الأخضر، موزمبيق.

المجموعة الثالثة: السنغال، الكاميرون، غينيا، جامبيا.

المجموعة الرابعة: الجزائر، بوركينا فاسو، موريتانيا، أنجولا.

المجموعة الخامسة: تونس، مالي، جنوب أفريقيا، ناميبيا.

المجموعة السادسة: المغرب، الكونغو الديمقراطية، زامبيا، تنزانيا.