رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

8 أندية سعودية تستهدف لاعب الهلال السعودي

نشر
الأمصار

يفكر الهلال في إعارة أحد عناصره حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل الاهتمام الكبير باللاعب من أندية الدوري السعودي للمحترفين.
 


وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية اليوم الثلاثاء أن الهلال، متصدر جدول الترتيب، يدرس إعارة مصعب الجوير، لاعب وسط الفريق، بهدف حصوله على دقائق لعب أكبر هذا الموسم.

وأضافت "الشرق الأوسط" أن الجوير تلقى عروضًا من 8 أندية سعودية، لكن الصحيفة لم تكشف عن أسماء هذه الأندية.

 

الجوير، صاحب الـ20 عامًا، شارك في 3 مباريات فقط بكل البطولات منذ بداية الموسم، بمجموع دقائق لعب بلغ 92 دقيقة.

وشارك الجوير في مباراة أبها كاملة بالجولة الافتتاحية من الموسم الجاري للدوري، ثم دخل بديلًا في مباراتي الرائد في الجولة الثالثة من المسابقة ذاتها، ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، حيث لعب دقيقة واحدة في كل لقاء.

وانضم الجوير إلى معسكر منتخب السعودية الأولمبي، المقام في الإمارات يناير/كانون الثاني الجاري.

الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع دينيس بوانجا هداف الدوري الأمريكي

كشف تقرير عن وجود اهتمام من قِبل مسؤولي نادي الهلال السعودي بالمهاجم الجابوني بصفوف نادي لوس أنجلوس الأمريكي دينيس بوانجا.

وبحسب ما أوردته صحيفة Le10 Sport الفرنسية، مساء يوم أمس الإثنين، فأن إدارة الهلال استفسرت بصورة مبدئية عن موقف اللاعب من الانضمام للدوري السعودي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان اللاعب صاحب الـ 29 عامًا قد أنهى الموسم الماضي مع لوس أنجلوس هدافًا للدوري الأمريكي بعدما سجّل 20 هدفًا.

وكان اللاعب الجابوني قد انضم لصفوف لوس أنجلوس في أغسطس 2022 قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي.

احتفال البليهي المثير للجدل بمباراة الهلال ضد الفيحاء بالدوري السعودي

لفت علي البليهي مدافع فريق الهلال الأنظار، بسبب احتفاله الكوميدي في مباراة فريقه، الجمعة، ضد الفيحاء في منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز فريق الهلال ضد الفيحاء، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسجل علي البليهي هدف فريق الهلال الأول في مرمى الفيحاء في مباراة اليوم، وذلك في الدقيقة 86 واحتفل بطريقة مثيرة لفتت أنظار الجميع.

وذهب البليهي للاحتفال بهدفه في مرمى الفيحاء، عن طريق قيامه بنفخ بالونا لونه أزرق نسبة إلى قميص الهلال وحمله بفمه، دون أن يفهم أحد سر هذا الاحتفال.

ما هو ترتيب الهلال في الدوري السعودي عقب مباراة اليوم؟

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق الهلال إلى 53 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما يقف رصيد الفيحاء عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.