رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

معسكر منتخب مصر ينطلق اليوم استعدادًا لخوض منافسات أمم إفريقيا 2024

نشر
الأمصار

يبدأ منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة روى فيتوريا في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة معسكره المغلق استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويتواصل معسكر منتخب مصر الذي ينطلق مساء اليوم في العاصمة الإدارية حتى يوم 9 يناير القادم حيث تغادر بعدها بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وخضع أمس الإثنين عدد من لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم لكشف طبي وقياسات بدنية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا ، في إطار التجهيز و الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار و التي تنطلق يوم 13 من شهر يناير الجاري.

ويخوض منتخب مصر خلال معسكره في العاصمة الإدارية الجديدة مباراة ودية ضد نظيره منتخب تنزانيا قبل المغادرة إلى كوت ديفوار لخوض مباريات أمم إفريقيا.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى.

خط الدفاع : أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - أسامة جلال - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى.

خط الوسط : حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمود حمادة.

خط الهجوم : محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحم

ويتواجد منتخب مصر فى المجموعة الثانية  برفقة منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق ويخوض أول مباراة له في البطولة القارية ضد موزمبيق في 14 يناير الجاري.