رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل تعرض نجم هوليود إيان زيرنج للسطو

نشر
إيان زيرنج
إيان زيرنج

تعرّض ممثل هوليود إيان زيرنج إلى حادث غريب مؤخرا، حيث تعرّض لسطو عليه أثناء سيره في الشارع من قبل عصابة تقود دراجات نارية، وهو ما وضح بصورة واضحة خلال صور نشرها موقع الديلى ميل، دون الكشف عن الأسباب، وأكد التقرير أن الممثل تمكن من الهرب منهم رغم كثرة عددهم.


وأضاف التقرير أن الشرطة ألقت القبض عليهم وبدأت التحقيق في الواقعة الغريبة للكشف عن تفاصيل ملابسات ما حصل ودفع هؤلاء المقنعين الذين يقودون الدراجات النارية للركض عليه ومحاولة ضربه بصورة شديدة ما أدى إلى اشتباكه معهم.

اثناء الهروب لبر الامان
إيان زيرنج أثناء محاولة السطو عليه


ويعد ايان ممثل ومدبلج صوتى اشتهر بالعديد من أعماله خلال مسيرته، إلا أن هذا الموقف حير الكثيرين من متابعيه حول السبب فى ذلك.
 

من هو نجم هوليود إيان زيرنج؟

هو ممثل ومدبلج صوتي أميريكي، من أشهر أعماله دور ستيف ساندرز في مسلسل بيفرلي هيز، 90210 الذي أداه من 1990 حتى سنة 2000. ودور فين في فِلم شاركنيدو.

ولدّ إيان زيارنغ في 30 مارس سنة 1964، في نيوآرك، نيو جيرسي من والدة تدعى موريل "ميكي"، ووالده بول م. زيارينغ المُربِي وعازف الساكسفون. ترعرع إيان في ويست أورنج، نيو جيرسي مع أخوين جيف وباري الأكبر منه سنًا، وورث الديانة اليهودية. في سنة 1982، تخرج إيان مدرسة ويست آورنج الثانوية، ومن جامعة وليام بترسون سنة 1988.

إيرادات فيلم "Wonka" تتجاوز 263 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "Wonka"، إلى 263 مليونًا و 452 ألف دولار عالميًا، مُنذ طرحه يوم 15 ديسمبر الجاري، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مُدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 85 مليونًا و852 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و177 مليونًا و600 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Wonka مع أحلامه في افتتاح متجر في مدينة تشتهر بالشوكولاتة، يكتشف الشاب الفقير ويلي ونكا أن هذه الصناعة يديرها كارتل من صانعي الشوكولاتة الجشعين.

فيلم Wonka من بطولة كل من تيموثي شالاميت، جوستاف داي، موراي ماك آرثر، بول جي ريموند، بيرتي كابلان، إيسي سوتي، كوبنا هولدبروك سميث، ماتيلدا تاكر، توم ديفيس، أوليفيا كولمان، كالاه لين، باترسون جوزيف.